العاب جماعيةكرة قدم

قرعة رابطة الأبطال : استثناء عشرة فرق من الدور الأول

جرت اليوم الجمعة 13 أغسطس2021 قرعة الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 في مقر الـ”كاف” بالقاهرة.

وتم استثناء عشرة فرق من الدور الأول : الأهلي المصري صاحب اللقب ، وكذلك الترجي التونسي (تونس) والرجاء المغربي ، والزمالك (مصر) ، وماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا) ، وسيمبا (تنزانيا) ، وهورويا (غينيا)، وتي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية) ، والنجم الساحلي (تونس) ، والوداد (المغرب).

وينطلق الدور الأول في 10 سبتمبر 2021، وستلعب 44 مباراة مقسمة على مباراتين: ذهابًا وإيابًا، سيتأهل الفائزون في المجموع إلى الجولة الثانية.

وسيدخل الأهلي المصري، الفائز بآخر نسختين من المسابقة، الدور التمهيدي الثاني بمواجهة الفائز من مباراتي غندارميري ناسيونال (النيجر) ولو ميساجيه دي نغوزي (بوروندي).

أما الزمالك وصيف النسخة قبل الماضية فسيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مواجهة توسكر الكيني وأرتا سولار الجيبوتي، فيما يواجه الترجي التونسي الفائز من مباراة الاتحاد الليبي ونظيره KMKM من زنجبار، ويلتقي النجم الساحلي الفائز من مباراة مقديشو سيتي الصومالي وAPR الرواندي.

وأما الوداد المغربي فأوقعته القرعة مع الفائز من مباراة من مباراة كامسار الغيني وهارتس أوف أوك الغاني، فيما يلعب مواطنه الرجاء مع الفائز من لقاء أويليرز الليبيري ووكارا من توغو.

* مواعيد الدور الثاني

الذهاب :15-17 أكتوبر خارج تونس للترجي والنجم الساحلي

الإياب : 22-24 أكتوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى