العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

قمة البريميرليج.. السيتي يلعب علي “الرهان الاخير” وآرسنال يحلم بقتل اصحاب الرداء السماوي “إكلينيكيا”!

تتوجه انظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم إلي ستاد الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي حين يستضيف فريق آرسنال في قمة الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
المباراة من الناحية الفنية والكروية بلا مجال للشك قمة في المتعة والجمال لاي محب لكرة القدم لم يمتلكه الفريقين من امكانيات ولاعبين مميزين ومدربان كل منهما يملك العديد من الأفكار الجبارة في عالم التدريب.. ولكن يضاف علي مباراة اليوم وهو ما يضفي عليها الأهمية القصوي انها ملحمية وشرسة ولن يفرط الفوز بها لاي من الفريقين باعتبارها بشكل او بآخر فاصلة في تحديد هوية بطل المسابقة لهذا العام.
حيث يحتل الجانرز حاليا الصدارة برصيد 64 نقطة متساوياً مع ليفربول صاحب الوصافة ويأتي خلفهما السيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة فقط عنهما.
وعليه فالفوز اليوم يعد حياة او موت لكلا الفريقان.. فالسيتي بقيادة العبقري بيب جوارديولا سيتسلح بأرضه وجماهيره واسلحته الفتاكة التي يقودهم الدبابة النرويجية ايرلنج هالاند و صاحب اللمسات السحرية دي بروين وذلك للبحث عن ثلاث نقاط ثمينة يزيح بها ارسنال من الصدارة ويبقي علي اماله في الصراع بقوة علي اللقب.
اما ميكيل ارتيتا فقد اعد عدته وفريقه المبدع لتحقيق ما قد يكون مستحيل بالخروج بنتيجة ايجابية من معقل السيتيزين والتي قد تمنحه قبلة استعادة اللقب الغائب عن خزائن المدفعجية باعتبار ان السيتي هو الفريق الأكثر ازعاجاً لاي فريق يريد الفوز باللقب وخسارة اصحاب الرداء السماوي اليوم ستزيحه “إكلينيكيا” من المنافسة علي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى