أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدم

كأس أفريقيا : الدولة التونسية تدعم منتخبها قبل لقاء الربع النهائي 

 

هاتف هذا المساء وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الدكتور وديع الجريء الذي كان مرفوقا بأعضاء المكتب الجامعي المتواجدين بالكاميرون وجلال القادري ويوسف المساكني بوصفه قائدا للفريق ، وقد تقدم وزير الشباب والرياضة الذي كان مرفوقا برئيس ديوانه السيد شكري بن حسن بتهانيه للمنتخب وللوفد التونسي معربا عن سعادته بما حققه المنتخب التونسي وخاصة في المقابلة الأخيرة مؤكدا على تفاؤله الذي سبق مقابلة المنتخب مع نيجيريا راجيا من المجموعة مواصلة الدورة بنفس الروح والعزيمة .

وقد أكد وزير الشباب والرياضة في ختام المكالمة على تهاني ودعم الدولة التونسية .

من جهته أكد رئيس الجامعة وكل الحاضرين خلال المكالمة الهاتفية على اعتزامهم مواصلة العمل بكل جدية آملين في تحقيق نتائج ايجابية من شأنها أن تساهم في سعادة الشعب التونسي ورفع راية تونس عاليا

في سياق آخر ، واصل المنتخب الوطني التونسي الإعداد للمقابلة التي ستجمعه يوم السبت بمنتخب بوركينافاسو ، ضمن الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا التي تقام في الكاميرون.

وكان الموعد اليوم الخميس، مع حصة تدريبية قبل الأخيرة ضمن برنامج التحضيرات، قام خلالها الإطار الفني بمواصلة الاهتمام بالجانبين الفني والتكتيكي.

وسيختتم منتخب تونس غدا تحضيراته بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة بداية من الساعة السادسة و 45 دقيقة مساء.

كما سيكون الموعد انطلاقا من منتصف النهار و النصف مع الندوة الصحفية بحضور المدرب الوطني المساعد جلال القادري رفقة اللاعب وهبي الخرزي.

وسينعقد الاجتماع الفني للمباراة عند الساعة الحادية عشرة صباحا عبر تقنية زوم .

جدير بالذكر أن الـ “كاف” قد عيّنت الحكم الدولي البوتسواني كم جوسوان بوندو لإدارة لقاء تونس و بروكينافاسو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى