العاب فرديةىرئيسية

تأهل عزمي وعبد العزيز محيلبة لنهائي بطولة نهائي كأس العالم للرماية بقطر

تأهل عزمي محيلبة وعبد العزيز محيلبة لاعبي منتخب مصر للرماية لنهائي منافسات الإسكيت والتراب ببطولة نهائي كأس العالم للرماية المقام في قطر خلال الفترة من 21 وحتى 25 نوفمبر الجاري.

وتأهل عزمي محيلبة الى نهائي نهائي كأس العالم للرماية ضمن منافسات الإسكيت بعد احتلاله المركز الأول في التصفيات برصيد 123 طبقا من أصل 125 طبق.

بينما تأهل عبد العزيز محيلبة الى نهائي منافسات التراب بعد احتلاله المركز الرابع في التصفيات برصيد 120 طبقا من أصل 125 طبق.

وتضم بطولة نهائي كأس العالم الثلاثة الأوائل في كل مسابقة ببطولة العالم الأخيرة التي أختتمت مؤخرًا في العاصمة الآذرية باكو بالإضافة إلى المصنفين ال 12 الأوائل في التصنيف الدولي الأخير.

وتأهل البطل العالمي عزمي محيلبه إلى نهائي كأس العالم في منافسات الاسكيت بعد حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم بأذربيجان.

فيما تأهل عبد العزيز محيلبة إلى نهائي كأس العالم في منافسات التراب لوقوعه ضمن أول 12 لاعبًا في التصنيف الدولي
ويدخل عزمي محيلبة هذه البطولة بهدف الاستعداد للمشاركة الأولمبية الرابعة في مسيرته، حيث نجح عزمي في ختام العام الماضي في حجز أول أول مقعد مصري في أولمبياد باريس 2024 بعد تحقيقه انجاز تاريخي غير مسبوق للرماية المصرية حيث توج بالميدالية الذهبية والحصول على المركز الأول في بطولة العالم للرماية والتي أقيمت في كرواتيا في منافسات الإسكيت بعد تفوقه على العملاق الأمريكي فينسينت هانكوك صاحب المركز الثاني والقطري راشيد صالح صاحب المركز الثالث.

بينما يشارك عبد العزيز محيلبة في منافسات التراب في كأس العالم بهدف تحسين تصنيفه المؤهل إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، وكان عبد العزيز أبريل الماضي قد حقق برونزية كأس العالم بقبرص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى