العاب جماعيةكرة قدم

كأس العرب لكرة قدم الصالات منتخب المغرب يحصد جوائز الهداف وأفضل لاعب وحارس مرمى

 

اختتمت مساء اليوم السبت منافسات النسخة الخامسة من كأس العرب لكرة قدم الصالات 2021، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، ونظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
وتوج منتخب المغرب باللقب بعد فوزه على نظيره المصري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة د.حسن مصطفى بالقاهرة، السبت.
واختير أناس العيان من منتخب المغرب كأفضل لاعب في البطولة، بينما فاز زميله رضا الخياري بجائزة أفضل حارس مرمى.
كما فاز المغربي أشرف سعود بجائزة هداف كأس العرب لكرة قدم الصالات برصيد 7 أهداف.

ولم تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في تلك البطولة بسبب الإجراءات الإحترازية.

وتُعد هذه المرة الأولى التي يحصد فيها المتخب المغربي الميدالية الذهبية، حيث سبق وأن توج بالميدالية الفضية مرتين.

وبذلك، ينضم منتخب المغرب لقائمة المتوجين بكأس العرب لكرة القدم للصالات بعد كل من المنتخب المصري بطل نسختي 1998 و2005، ومنتخب ليبيا بطل نسختي 2007 و2008.

وقدم الدكتور رجاءالله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، التهنئة لمنتخب المغرب على تتويجه باللقب، متمنيا التوفيق للمنتخب المصري، مقدما شكره للمنتخبات المشاركة ولمصر على هذه الاستضافة المتميزة، ومعربا عن تقديره لما بذلته اللجان المعاونة لإنجاح هذا الحدث.
ولفت الدكتور رجاءالله السلمي إلى أن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم وأعضاء المجلس، وحرصهم على استمرار بطولات الاتحاد وتنوعها هو الدعم الحقيقي الذي سيسهم في مزيد من العمل من أجل بطولات قادمة، وفق البرنامج الزمني المعلن من الاتحاد، مشيرا إلى أن الجميع يترقب بطولة المنتخبات تحت ٢٠ عاما والتي جرت قرعتها اليوم السبت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى