العاب جماعيةكرة قدم

كارتيرون : أرفض استغلال الوكلاء لاسم الزمالك من أجل رفع أسعار اللاعبين

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يرفض استغلال بعض وكلاء اللاعبين لاسم الزمالك لرفع أسعار اللاعبين في الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة لطلبه التعاقد مع أحد لاعبي الدوري الأفارقة بالرغم من تأكيدات وكيل أعمال اللاعب على سعي الزمالك لضمه.

وشدد كارتيرون على أنه لن يتعاقد مع لاعبين أقل في المستوى من المجموعة الموجودة حاليا، وأوضح أن الصفقات الجديدة يجب أن تكون أفضل من اللاعبين المتواجدين بالفريق أو في نفس مستواهم خاصة وأن الزمالك يضم لاعبين على أعلى مستوى.

ومن جانب آخر خسر الزمالك اليوم ودياً امام فريق وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و ياسين مرعي و محمود علاء و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي و طارق حامد و محمد أشرف روقا و إسلام جابر وحسام أشرف و أسامة فيصل و يوسف أوباما. وأفتتح محمد رضا لاعب وسط وادي دجلة أهداف الشوط الأول في الدقيقة 9 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد عاطف هدف وادي دجلة الثاني في الدقيقة 28 بتسديدة على يمين الحارس، وحاول الزمالك تكثيف هجماته لتقليص الفارق لكن دون جدوى لينهي الشوط بتقدم دجلة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد أبو جبل و حاتم سكر ومحمود الونش وحسام عبد المجيد وأحمد عيد و سيف جعفر ومحمود عبد العزيز وحمدي علاء وأحمد زيزو و يوسف أسامة ومروان حمدي .

ونجح مروان حمدي في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 66، وحاول لاعبو الفريق الأبيض تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز دجلة بهدفين مقابل هدف. ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى