أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج.. الفراعنة في ياوندي وسموحة يضرب الأهلي بثلاثية وسيطرة مصرية على جوائز رولكس للإسكواش

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار الخميس”، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال الخميس 27-1-2022

المنتخب يتوجه اليوم إلى ياوندي للقاء المغرب الأحد المقبل
تغادر بعثة المنتخب الوطني بعد ظهر اليوم مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن أدت بها أمس مباراة دور ال16 في بطولة الأمم الأفريقية متجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء المغرب في الرابعة من عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية

سموحة يضرب الأهلى بثلاثية فى نوة ” البرد القارص” فى كأس الرابطة
نجح فريق سموحة فى تحقيق الفوز على منافسه الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

مروان حمدي ينتقل لصفوف الإسماعيلي

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع مروان حمدي مهاجم وهداف نادي القناة حتى نهاية 2026، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية بعد موافقة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

الزمالك يتغلب على سبورتنج ويواصل سلسلة الانتصارات في دوري محترفين اليد
فاز الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة 29-26 وذلك ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين والتي اقيمت اليوم الخميس الموافق 27 يناير على صالة نادي سبورتنج.

الأهلي يهزم طلائع الجيش في دوري المحترفين لكرة اليد
فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس، على نظيره طلائع الجيش، بنتيجة 34-28، في إطار الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من دوري المحترفين.

هدايةملاك تهنئ منتخب مصر بالصعود لربع نهائي أمم إفريقيا: تأهل مستحق ومستوى مميز
قدمت بطلة التايكوندو هداية ملاك التهنئة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد صعوده للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليًا، بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح.

موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية
وتقام مباراة مصر والمغرب يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي في الكاميرون التي تنظم البطولة حتى يوم 6 فبراير 2022 فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر .

الشقيقان آيو يقرران الاعتزال دوليا على خلفية بعد خروج غانا من كأس الأمم الأفريقية مبكرا
كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الشقيقين أندريه آيو وجرودن آيو، قررا اعتزال اللعب دوليًا مع منتخبا غانا، بعد خروج البلاك ستارز من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021

أربعة مصريين ضمن الفائزين بجوائز رولكس السنوية للاعبي الإسكواش
حصل 4 لاعبين من منتخب مصر للإسكواش على جوائز وألقاب رولكس السنوية “Rolex Annual Awards” لعام 2021.

بالصور معكسر دولي للتايكوندو بالفجيرة

يقيم نادي الفجيرة للألعاب القتالية بالتعاون مع شركه Tackle للخدمات الرياضية معسكرا دوليا للتايكوندو خلال الفترة من 25 وحتى 30 يناير الجاري استعدادا لبطولة كأس العرب المفتوحة يومي 3 و 4 فبراير بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستقام بتنظيم الاتحاد الإماراتي للعبة ونادي الفجيرة للفنون القتالية، وبطولة الفجيرة الدولية التاسعة G2 المقرر إقامتها خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير تحت إشراف الاتحاد الدولي للتايكوندو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى