العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

كريم أبو عيطة يتوج بفضية الدوري العالمي للكاراتيه

توج كريم أبو عيطة لاعب المنتخب المصري للكاراتيه بفضية وزن -60 كوميتيه رجال في بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه، والتي تستضيفها باكو في أذربيجان خلالالفترة من 28 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2022.

وحصل كريم أبو عيطة  على الفضية بعد خسارته في النهائي أمام لاعب أذربيجان أميناجا جيوليف بنتيجة 6-5 .

مشوار كريم نحو الذهبية

تمكن كريم أبو عيطة لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه من الفوز في مباراته الاولي على لاعب المنتخب الأردني عبد الله حماد، بنتيجة 11-3.

وفي الدور الثاني للبطولة، تمكن كريم من الفوز على لاعب المنتخب الأردني عمر شاكراه، بنتيجة 5-3، ليواجه في الدور قبل النهائي لاعب منتخب كازاخستان كايسارالبيسباي، ويتغلب عليه بنتيجة 2-1.

ليصل كريم للدور النهائي للبطولة ويخسر من لاعب أذربيجان أميناجا جيوليف بنتيجة 6-5.

ويشارك المنتخب الوطني للكاراتيه في بطولة البريميرليج بـ 13 لاعب ولاعبة وهم:“محمد صلاح، على الصاوي، احمد ايمن، عبد الله ممدوح، عبد الله هشام، يوسف عماد،طه طارق، ريم احمد رمزي، أحلام حمدي، دهب ياقوت، فريال أشرف، منه شعبان، وحبيبه ماجد”.

ويترأس البعثة المصرية المهندس محمد الحسيني، عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة الفنية الدولية، وتكونت البعثة من:” أمين الزعبلاوي عضو مجلس إدارة الإتحاد،الكابتن عبد الفتاح النجار المدير الفني للمنتخب المصري، الدكتور محمد عبد الرحمن مدربا للمنتخب، الدكتور أحمد الصاوي طبيب المنتخب، مدحت النجار إداريالمنتخب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى