العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

كريم درويش: الاتحاد المصري دعمني بقوة  في انتخابات الاتحاد الدولي للإسكواش .. وأسعى لخدمة اللعبة

أكد كريم درويش بطل العالم السابق في الإسكواش ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة أن الاتحاد المصري برئاسة عاصم خليفة دعمه بقوة فيانتخابات الاتحاد الدولي وكان له دورا قويا في فوزه بالمنصب.

وكان درويش قد فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لمدة ٤ سنوات مقبلة في الانتخابات التي أجريت في ديسمبر الجاري.

وقال درويش في تصريحات تليفزيونية: “عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري طلب مني الترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي قبل ٤ سنواتلكن دخول محمد المنشاوي نائب رئيس الاتحاد الدولي السابق في الترشح على منصب الرئيس في ذلك الوقت جعلني أتراجع لندعمه جميعا فيهذه الخطوة لكن لم يحالفه الحظ في النهاية“.

وأضاف: ” منذ شهرين عرض علي عاصم خليفة الأمر مرة اخرى وشعرت أنه الوقت المناسب للترشح لذلك المنصب الدولي المفيد لمصر، وتلقيت دعماكبيرا من الاتحاد المصري الذي ساعدني كثيرا في الحصول على دعم الاتحادات الأوروبية والفوز بالمنصب في النهاية“.

وتابع: “لم أفكر أبدًا في المناصب أو الترشح للانتخابات محليا أو دوليا لكن دائما أرى أنه يجب علي خدمة اللعبة واستفادة الجميع من خبراتيالطويلة في الإسكواش وأن مصر تستحق ذلك المنصب الدولي لاستكمال نجاحاتها“.

وواصل: ” السباق الانتخابي لم يكن سهلا فهناك ٧٧ دولة لها حق التصويت بإجمالي ١٣٠ صوتا وحظيت بثقة أغلب الاتحاد الأوروبية بصفتيلاعب سابق في اللعبة وحصلت على ٨٢ صوتا مقابل ٤٨ صوتا لمنافسي من الهند“.

وأتم: “سعيد بشغل ذلك المنصب في الاتحاد الدولي وأسعى لتطوير اللعبة على مستوى العالم وخدمتها في كافة المستويات وأن يكون خبر سفيرلبلدي في هذا المنصب“.

ويمتلك كريم درويش سيرة ذاتية مميزة، كلاعب وإداري، حيث نجح في الحصول على بطولة العالم ودخل ضمن القائمة الذهبية لنجوم مصر فيالاسكواش، كما تولى منصب رئيس قطاع الاسكواش لأندية وادي دجلة، ونجح في تنظيم العديد من البطولات العالمية المهمة، وأخرها بطولةالعظماء الثمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى