حواراتفيديوهات

كلمة محمد جاد بمناسبة مرور عام على تأسيس شركة جي جلوبال

أكد محمد حمدي جاد رئيس مجلس ادارة شركة جي جلوبال وموقع تتويح نيوز في كلمته بمناسبة مرور عام على تأسيس شركة جي جلوبال للتسويق أن كل ما وصل إليه كان بفضل الله ثم اللواء أحمد الفولي رئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو السابق ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو.

وقال أن البداية كانت في شهر يوليو 2020 مع تحديات صعبة خاصة في ظل تداعيات فيروس كوورونا وتأثيرها على كل أسواق العمل ، وتابع قائلا ولكن بفضل الله قمنا بنجاحات كثيرة خلال هذا العام.

وأكد في كلمته أنه لن ينسى أبداً فضل اللواء أحمد الفولي رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو ونائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، حيث له تأثير كبير فيما وصل إليه الآن .

واستعرض “جاد” العديد من المحطات الهامة خلال مسيرته الفترة الماضية ففي عام 2017 تم التعاقد مع الجامعة الملكة العربية المغربية لتنظيم الاحداث الخاصة بالتايكوندو وحتى أحداث جائحة كورونا ، ثم بعد ذلك تم تأسيس شركة رويال بدعم من محمد عادل حسني رئيس شركة الشبة المصرية والتي تم من خلالها رعاية الاتحاد المصري لرفع الأثقال والخماسي الخديث ورعاية أبطال مختلفة مثل أحمد اسامة الجندي بطل الخماسي الحديث وشيماء سامي بطلة الريشة الطائرة البارالمبي .

وتابع “محمد جاد ” حديثه قائلا:”تم تأسيس شركة جي جلوبال منذ يوليو 2020 وكانت الفكرة وقتها هو التسويق وإدارة الأعمال بشكل عام وليس الرياضي فقط ، ثم كان لدكتور شيرين حلمي رئيس مجلس اداراة شركة فاركو فضل كبير في تأسيس الشركة والدعم الكبير حيث كان للشركة الشرف في أن تقوم بتسويق الحملة الإعلانية بالكامل الخاصة بمكرونة سيسليانو ثم جاءت فكة تأسيس موقع تتويج نيوز ليكون نافذة على الألعاب الشهيدة والاتحادات المختلفة ويقوم على هذا المجموع مجموعة من الصحفيين المتميزين تحت القيادة الحكيمة لدعاء بدر رئيسة التحرير .

وأكد أن حفل الأفضل القادم والذي ينظمه تتويج سوف يتخطى مجموع جوائرة ال700 ألف جنيه مصري ومن المنتظر أن يقام في فبراير 2022 بتصويت النقاد والجماهير .

وأختتم حديثه مؤكدا كلمته الشهيرة أن الرياضة هي العمود الفقري والمقياس الحقيقي لتحضر أي شعب وهي أحد أهم عوامل دفع عجلة الاقتصاد وهي النافذة الحقيقة لدور المسؤولية المجتمعية للشركات الخاصة في تنمية وتطوير المجتمع .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى