العاب جماعيةكرة قدم

كهربا يغادر ستاد إسكندرية بعد اشتباه اصابته بكورونا

 

غادر محمود عبد المتعم كهربا ملعب الإسكندرية المقام عليه حاليا مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدورى الممتاز لكرة القدم وذلك بعد خروجه من تشكيل الفريق وسيقوم بإجراء مسحة طبية بعد شكوك اصابته بفيروس كورونا حيث اشتكى من ارتفاع درجة حرارته ورعشة فى الجسم.
وكآن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى قد اعلن قبل المباراة بوجود كهربا فى تشكيل الأهلى ثم تم تبديله ودخل النيجيرى جونيور اجايى بدلا منه.

وجاء تشكيل الاهلي كالتالي :-
حراسة المرمى محمد الشناوي
خط الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن اشرف وعلي معلول واكرم توفيق
خط الوسط اليو ديانج وعمرو السولية وافشة وحسين الشحات وجونيور أجايي
خط الهجوم محمد شريف
ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من؛  علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وحمدي فتحي وصلاح محسن والتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني.

ويسعى الأهلي صاحب الـ64 نقطة إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز من الزمالك صاحب المقدمة بـ67 نقطة، فيما تواجد الإسماعيلي عند المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.
ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز على الدراويش لحصد النقاط الثلاث، لاستعادة صدارة الدوري مرة أخرى من الزمالك، التي خطفها بعد فوزه على الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء.
وتعد المنافسة شرسة هذا الموسم بين القطبين على لقب الدورى ومن المتوقع ان يحسم هذا الدورى مع صافرة نهاية الجولة الأخيرة خاصة ان الفريقان يطاردن بعض بكل قوة وضراوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى