العاب جماعيةكرة قدم

اتحاد الكرة يهنيء كيروش بمناسبة عيد ميلاده .. و الحضري يحتفل مع المدرب البرتغالي

هنأ مجلس إدارة اتحاد المصري لكرة القدم ، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعيد ميلاده الـ 69.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”  كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بمناسبة عيد ميلاده ؛ متمنين له و لجميع أفراد الجهاز الفني بدوام الصحة والعافية وأن يكون عاما سعيدا ويحقق الفوز في المباراتين المقبلتين والصعود لكأس العالم”.

ويبلغ كيروش 69 عاما ، حيث ولد في الأول من مارس عام 1953 في مدينة نامبولا في موزمبيق التي كانت مستعمرة برتغالية في حينذاك.

و أحتفل عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب المصري بعيد ميلاد البرتغالي كالروس كيروش مدرب المنتخب المصري في احتفالية صغيرة .

ونشر عصام الحضرى عبر حسابه على موقع “تويتر”، فيديو مع كارلوس كيروش وشخصين آخرين ، يحتفل خلاله بعيد ميلاد كيروش معلقا عليه: “عيد ميلاد سعيد مستر كيروش تمنياتي لك بالأفضل دائما”.

و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة و النصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب المصري معسكره في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى