العاب فردية

كيشو يعلن إصابته بفيروس كورونا ويطلب الدعاء من الجماهير

أعلن المصارع الاوليمبي محمد ابراهيم كيشو المتوج بالميدالية البرونزية بدورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 في منافسات المصارعة الرومانية عن اصابته بفيروس كورونا عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك.

وكتب كيشو : ” اللهم لا اعتراض الحمد لله علي كل حال, اصابتي بفيروس كورونا للمرة الثانية دعواتكم لي بالشفاء العاجل”.

وتسببت اصابة كيشو بفيروس كورونا عن تغييبه عن تكريم السيد الرئيس لابطال مصر الاولمبيين الذي اقيم صباح اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بالاضافة الي غيابه عن تكريم السيد وزير الدفاع ورئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وحصد محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة برونزية أولمبياد طوكيو في منافسات وزن 67 كجم وحقق كيشو الفوز علي ارتيم سكورف بطل منتخب روسيا في مباراة دور الترضية بنتيجة 1-1 بيفوز كيسو بسبب أحرازه للنقطة عن طريق اللعب .

وحصدت البعثة المصرية على 6 ميداليات بواقع ذهبية عن طريق فريال أشرف في منافسات وزن فوق 61 جم في الكاراتية، وفضية لأحمد الجندي في منافسات الخماسي الحديث، و4 برونزيات عن طريق برونزية لجيانا فاروق في منافسات وزن تحت 61 كجم في الكاراتية، وأخرى لمحمد إبراهيم “كيشو” في منافسات وزن تحت 67 كجم للمصارعة الرومانية، وبرونزية لسيف عيسى في منافسات وزن تحت 80 كجم في التايكوندو، وأخيرة لزميلته في منتخب التايكوندو وهي هداية ملاك في منافسات وزن تحت 67 كجم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى