كرة قدم

لابا كودجو يجدد تعاقده مع العين لمدة 3 مواسم ويصدم الأهلي والزمالك

أعلن نادي العين الإماراتي لكرة القدم اليوم الجمعة عن تمديد عقد المهاجم الدولي التوجولي لابا كودجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2024.

و أعرب الدولي التوجولي لابا كودجو صاحب الـ29 عامًا، عن سعادته البالغة بتمديد عقده مع العين.

وقال لابا كودجو: “الثقة الكبيرة التي منحتها لي إدارة النادي بتمديد عقدي، تعزز من مسؤوليتي في الدفاع عن شعار العين بالصورة المشرفة التي تتسق مع طموحات جماهير هذا النادي الكبير”.

وأضاف: “أهداف الأندية الكبيرة دائما واضحة، وإن كانت هناك تحديات، فلابد من تجاوزها بمضاعفة الجهود والرغبة القوية على إسعاد الجماهير الوفية”.

وواصل مهاجم العين حديثه : “كما يجب إظهار روح القتال والتحدي والجدية، ونعد جماهيرنا بالعمل الجاد، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة خلال الموسم القادم”.

وكان كودجو، قد قدم موسما مقبولا مع العين، في ظل تراجع كامل في مستوى الفريق، والذي خرج بموسم صفري بلا أي ألقاب الموسم الماضي، وخرج مبكرا من دائرة المنافسة في كافة البطولات تقريبا التي شارك فيها.

واتشرت بعض الأحاديث مؤخرا عن رغبة قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك في التعاقد مع اللاعب في ظل عدم أقتناع موسيماني بوالتر بواليا و عدم اقتناع كارتيرون بمروان حمدي و يريد منافس قوي في مركز المهاجم بجانب سيف الدين الجزيري

وصرح يوسف البلق وكيل أعمال كودجو منذ أيام قليلة، أن لاعبه لابا كودجو سعيد للغاية بالتواجد مع فريق العين الإماراتي ولا يرغب في مغادرته سوى للإحتراف الخارجي في أوروبا فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى