العاب جماعيةىرئيسية

لاعب منتخب السودان للرجبي: مصر كفء في تنظيم الأحداث الرياضية.. ونستعد للبطولة العربية منذ عدة أشهر

كتب – حسام صديق

تستضيف الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في أبو قير بمدينة الإسكندرية، البطولة العربية للرجبي للرجال والسيدات خلال يومي 12 و13 فبراير الجاري.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات للرجال هي، مصر والإمارات والسودان والعراق ولبنان وفلسطين وسوريا، وليبيا، بينما يشارك في النسخة الأولى من بطولة السيدات 4 منتخبات وهي، مصر والإمارات وسوريا ولبنان.

وكشف سالم حكيم لاعب منتخب السودان للرجبي لـ”تتويج” عن استعدادات المنتخب السوداني للبطولة قائلاً :”الفريق استعد جيداً للبطولة العربية، عن طريق إجراء إعداد جيد قبل انطلاق البطولة بخمسة أشهر، ثم سافرنا إلى القاهرة منذ أيام على أن ننطلق إلى الإسكندرية اليوم تحضيراً للبطولة.”

وأضاف أن بعثة المنتخب السوداني أجرت جميعها مسحة طبية في السودان وظهرت سلبيتها قبل مجيئنا إلى مصر لخوض منافسات البطولة، وفور وصولنا إلى مصر طبقنا جميعاً الإجراءات الإحترازية والتباعد الإجتماعي للمحافظة على سلامتنا من فيروس كورونا.

واختتم حكيم حديثه قائلاً :”مصر دائماً كفء في تنظيم البطولات والأحداث الرياضية، وأعرب عن شكره للإتحاد المصري للرجبي كونه قائداً للفريق السوداني، على مجهوده في تنظيم البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى