العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

لانس ديفيدز لاعب جنوب أفريقيا وأياكس السابق يتحدث عن حظوظ بلاده في أمم أفريقيا وعن بيرسي تاو

تشهد الأيام القليلة المقبلة من شهر يناير الجاري انطلاق الحدث الأكبر في القارة وهي بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 من يناير وحتى 11 من شهر فبراير ويشارك بها 24 منتخب.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا عن تواجد منتخب جنوب أفريقيا على قمة المجموعة الثالثة رفقة منتخبات مالي وتونس وناميبيا .

أجرى تتويج نيوز حوار خاص مع لانس ديفيدز لاعب وسط منتخب جنوب أفريقيا ولاعب ليرس البلجيكي وأياكس الهولندي السابق عن حظوظ منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا وعن أبرز المرشحين للفوز باللقب.

استهل ديفيز حديثه عن أبرز الغائبين عن قائمة المنتخب الجنوب أفريقي بأن قائمة المنتخب كانت تفتقد إلى جهود اللاعب الشاب تشريق ماثيوز لاعب نادي سيريوس السويدي بالإضافة إلى خنسايا مايو لاعب نادي كيب تاون الجنوب أفريقي.

تابع حديثه بأن ثلاثي صن داونز رويني ويليامز حارس المرمى وموكوينا لاعب وسط الفريق بالإضافة إلى موديبا الظهير الأيسر قادرين على صناعة الفارق لمنتخب البافانا بافانا خلال النسخة المقبلة من كأس الأمم.

واصل حديثه بأن ثابيلو ماسيكو لاعب صن داونز و أسوين أبوليس لاعب بولوكواني وجايدن ادامز لاعب نادي ستيلينبوش هم الثلاثي الشاب الذي يستطيع بلا شك أن يكون مفاجأة المنتخب الجنوب أفريقي.

استكمل حديثه عن بيرسي تاو لاعب الأهلي بأن اللاعب في حالة رائعة مع ناديه وأنه يأمل أن تستمر تلك الحالة من التألق مع جنوب أفريقيا في البطولة.

اختتم حديثه بأن منتخب جنوب أفريقيا قادر على التأهل من المجموعة وأنه قادر على الوصول إلى الأدوار الإقصائية في البطولة، إلى أن يصل إلى حصد اللقب وتوقع أن يكون الفائز باللقب جنوب أفريقيا أولًا والمغرب ثانيًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى