العاب جماعيةكرة قدم

لاڤيينا يوافق على إعارة الثلاثى محمد جمال وخالد خلف وعمر خالد لنادي ديروط

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط مع ثلاثة لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الموسم الجديد.

ووافق مجلس إدارة نادى لاڤيينا على إعارة الثلاثى محمد جمال وخالد خلف وعمر خالد لنادى ديروط لمدة موسم بعد أن طلب المدير الفني لديروط عماد سمير التعاقد مع اللاعبين الثلاثة لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم.

حضر توقيع الإعارة وائل حبيب المدير الرياضى لنادي لاڤيينا و محمد صلاح رئيس مجلس إدارة نادى ديروط.

يذكر أن محمود الأسيوطي، مالك نادي الأسيوطي السابق وبيراميدز الحالي، قد حصل على موافقة وزارة الشباب والرياضة لإنشاء ناد جديد.

وكشف الأسيوطي عن أن النادي سيكون بمواصفات أوروبية، ويحمل اسم “لافينا إف سي”.

وكتب محمود الأسيوطي، مالك النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”: “في ظل أجواء كورونا التي تحيط بالعالم أجمع، يتقدم مجلس إدارة نادي لاڤيينا بالشكر إلى وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وكل القائمين على العمل في هذه الوزارة المحترمة التي تعمل في ظل هذه الظروف الصعبة”.

وتابع: “نعلن اليوم عن ميلاد كيان جديد من كيانات “نوڤاڤيرا جروب”، وهو نادي لاڤيينا إف سي ‏LA VENA FC برئاسة محمود الأسيوطي”.

واختتم مالك نادي لاڤيينا: “شكر خاص للمستشار القانوني ونائب رئيس مجلس إدارة نادي لاڤيينا اف سي نهاد حجاج، لما بذله من مجهودات وتحمل المتاعب في ظل هذه الظروف، ونتمنى أن تكون بشرة خير لعودة النشاط الرياضي في مصر والعالم أجمع، والله ولي التوفيق”.

ومحمود الأسيوطي مالك نادي “الأسيوطي” سابقًا، والذي صعد به للدوري الممتاز بعدما بدأ من الدرجة الرابعة، وقدم أداءً مميزًا في البطولات المحلية تحت قيادة فنية علي ماهر، قبل أن يشتريه المستشار تركي آل الشيخ، ويخوض به تجربة نادي بيراميدز إف سي، والذي يتواجد حاليًا في الدوري الممتاز ويشارك في الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى