العاب جماعيةكرة قدم

قبل بدء الولاية الثانية.. تتويج نيوز تستعرض كشف حساب كارتيرون في ولايته الأولى

بعد عودة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى الزمالك لتولي القيادة الفنية للفريق في فترة مصيرية من تاريخ النادي الأبيض خاصة في المعترك الإفريقي الذي يستعد الزمالك فيه لمواجهة الترجي التونسي متصدر المجموعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالقاهرة والتي ستكون المهمة الأولى لباتريس كارتيرون في ولايته الثانية والتي يعول عليه عشاق القلعة البيضاء في انقاذ ما يمكن انقاذه خاصة بعد الانجازات التي حققها برفقة الفارس الابيض في ولايته الأولى.

تستعرض”تتويج نيوز “كشف حساب الفرنسي في الولاية الأولى في السطور القادمة:

تولى باتريس كارتيرون الإدارة الفنية للفريق في 3 ديسمبر 2019 خلفا للصربي ميتشو الذي فاز مع الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز وفي بدايات كارتيرون مع الزمالك نجح في التتويج ببطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي في الدوحة بنتيجة 3-1 والتي لعب فيها الزمالك بصفته بطلا للكونفدرالية الإفريقية والتي حصدها العراب جروس مع الفريق.

وبعد أيام  قليلة استطاع كارتيرون التتويج مع الزمالك ببطولة السوبر المصري بعد فوزه على الأهلي الغريم التقليدي في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب محمد بن زايد بالامارات بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

كما قاد كارتيرون الفارس الأبيض لبلوغ دور نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا الموسم الماضي بعد اقصائه للترجي في دور ربع النهائي بنتيجة 3-2 بمجموع اللقاءين.

ولعب كارتيرون مع الزمالك 31 مباراة نجح الفرنسي في تحقيق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 بينما خسر في 3 مواجهات فقط ونجح هجوم الابيض في تسجيل 49 هدفاً فيما استقبلت شباك حراسه 22 هدفا في جميع البطولات.

يذكر أن كارتيرون قد عاد لتولي منصب المدير الفني للزمالك بعد توجيه الشكر للبرتغالي باتشيكو من قبل مجلس اداره النادي، وبعد انهاء تعاقد كارتيرون مع فريق التعاون السعودي بالتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى