العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

لبيب: أتمنى أن يلعب رمضان صبحي للزمالك.. ونحترم ساسي ولكن الفريق لا يقف على أحد

أعرب حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادى الزمالك عن تقديره للنجم رمضان صبحي لاعب نادى بيراميدز الحالي والأهلي السابق متمنيا ضمه للعب في الزمالك.

وقال لبيب: “هل يوجد أي أحد لا يتمنى وجود رمضان صبحي في فريقه.. فهو من أحد أفضل اللاعبين في مصر، ولديه روح عالية، وثقل فني، وموهبة وقدرات فنية مميزة وأي ناد في مصر يتمنى وجوده في صفوفه“.

وذلك ردا منه عن امكانية ضم اللاعب للزمالك وكثرة الأقاويل عن وجود مفاوضات بين النادي ورمضان صبحي.

أما بشأن ملف تجديد بن شرقي للزمالك فقد أكد لبيب: “ملف تجديد بن شرقي من الملفات المهمة لجمهور الزمالك، وللجنتنا كذلك.. كان لدينا هدف تجديد لـ 3 لاعبين وأرى أن الأمور سارت بمنتهى السلاسة وهو ما حدث، بمجرد عودة بن شرقي من المغرب عقب مباراته مع منتخب بلاده، جلسنا معه ومع مستشاره وفي وجود محامي النادي نصر عزام، وتحدثنا عن الخطوط العريضة لتعاقده من حيث الجزاءات والمكافآت بعيدا عن التعاقد الأساسي، فالشكل النهائي لتعاقد بن شرقي انتهينا منه، وأمامنا الآن فقط الاتفاق على الأرقام المادية بين الطرفين لاستكمال التجديد.. ولا أظن أنها ستحتاج مجهود او وقت طويل مادام الطرفين على اتفاق“.

وفيما يخص أزمة الدولي التونسي فرجاني ساسي فشدد حسين لبيب قائلا : “اللجنة الحالية ستحافظ على حقوق الزمالك كاملة في ملف فرجاني ساسي” .. مضيفا أن عند استلم اللجنة النادي لم يقابلوا فريق الكرة سوى في مباراة الإسماعيلي في كأس مصر، حينها جلسوا معهم في غرفة الملابس وطلب من باتريس كارتيرون أن يعقد جلسة مع ساسي، وأول مرة حاول مقابلته كان قد رحل من النادي.

وأضاف :” تواصلنا معه هاتفيا وقيل لي إنه سيتصل بي وذلك لم يحدث حتى الآنـ تحدثت مع محاميه ووكيله أكثر من مرة ولم يردا علي سوى مرة واحدة واعتذرا عن الظروف التي تمنعهم من الرد، قبل أسبوع تواصل محامي ساسي مع محامي الزمالك لمدة نصف ساعة، ولكن لن أستطيع الكشف عن تفاصيل حوارهما لأن ليس من مصلحة الزمالك الكشف عنه الآن“.

وأوضح لبيب : “نحترم ساسي جدا، وهو من أفضل اللاعبين الذين لعبوا للفريق، ولو أراد ساسي  أن يستكمل مشواره مع الزمالك فذلك ممكن ولكننيأستبعده، لأنه لم يحضر المران منذ 40 يوما، ولم يعتذر، وبالتالي اوكد ان الزمالك لا يقف على احد والفريق يسير بشكل جيد بدونه.

واضاف لم نقصر في حق ساسي. نحن ناد حكومي نسير بإجراءات معينة وهناك خصومات وجزاءات ولائحة يجب الالتزام بها. كان من المفترضحضوره بعد مباريات منتخب تونس ولكنه لم يأت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى