العاب فرديةرفع أثقال

للمرة السادسة.. كشف منشطات مفاجىء لمحمد إيهاب

 

واصلت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات إجراء  التحليلات المفاجئة على أبطال الأثقال حيث خضع الرباع المصرى محمد إيهاب لاختبار كشف المنشطات صباح اليوم الأحد وذلك للكشف عن المنشطات استعدادًا  لبطولة العالم المقرر إقامتها فى نوفمبر المقبل .
ويعد هذا الكشف المفاجئ هو السادس الذى يخضع له محمد إيهاب.
وحرص صاحب الميدالية الأولمبية فى دورة ريو دي جانيرو 2016 على نشر صور له عقب الكشف على صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك وعلق عليها قائلًا: “صباح الخير .. التحليل الدولى المفاجئ السادس للكشف عن المنشطات لعام 2021 استعداداً لبطولة العالم بشهر ديسمبر بعون الله .. نصراً من الله وفتح قريب”.
وفى وقت سابق كان الرباع العالمى قد أكد أنه غير قلق من تحاليل واختبارات المنشطات حتى على الرغم من تركيز المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات معه تحديدا .. مشيرا إلى أن الجميع يعرف من هو محمد إيهاب وانه على مدى مسيرته الرياضية لم يسقط فى أى أختبار… معبرا عن حزنه على عدم اللعب فى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 ولكنه وعد بتعويض ذلك بتحقيق انجازات عديدة فى المستقبل قائلا لجماهير مصر “حقكم عليا كان نفسى افرحكم بميدالية أولمبية ولكن القادم أفضل وثقتى فى الله كبيرة”.
الجدير بالذكر ان محمد إيهاب كان قد توج ببرونزية الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو ٢٠١٦ فى منافسات رفع الأثقال وكان مرشحا للتويج بالميداليةالذهبية فى أولمبياد طوكيو ولكنه تم حرمانه من المشاركة بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية بأيقاف رفع الأثقال المصرية بسبب أزمة المنشطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى