العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الدوري الإنجليزي .. ليفربول يواجه كريستال بالاس في مباراة فك النحس لـ محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح لمواجهة كريستال بالاس اليوم الاثنين على ملعب “أنفيلد رود”، في ختام الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لتحقيق أول انتصاراته في البريميرليج بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فولهام بهدفين لمثلهما، في مباراة شهدت تسجيل محمد صلاح هدفًا ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا.

وتعد المباراة فرصة ذهبية للفرعون المصري محمد صلاح لفك النحس الذي واجهه طوال مسيرته، حيث فشل في التسجيل في الجولة الثانية لبطولة الدوري في مختلف المواسم التي لعب فيها خلال مسيرته الكروية في مختلف الدوريات التي لعب لها سواء الإنجليزي أو الإيطالي أو السويسري.

ويسعى “مو” لفك النحس الذي يلازمه في تلك الجولة عندما يواجه كريستال بالاس، وهو الفريق الذي استطاع صلاح المساهمة في أكثر عدد من الأهداف بشباكه برصيد 13 هدفًا بالتساوي مع مانشستر سيتي.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية للمسابقة في 6 مواسم متتالية، كما أصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تلك الجولة برصيد 8 أهداف بالتساوي مع آلان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني.

وعلي الجانب الأخر يمني كريستال بالاس نفسه بتحقيق الفوز علي ليفربول ليحقق أول انتصاراته بعدما تلقى الخسارة في المواجهة الأولى على يد أرسنال بهدفين دون رد.

ويحتل ليفربول المركز الـ12 في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد نقطة وحيدة، بعد تعادله مع مضيفه فولهام، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت الماضي، على ملعب ”كرافين كوتيج“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى