العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

ليلة جماهيرية في بداية العام الجديد”.. صدام قوي في “دربي القناة”.. ومواجهة سهلة للاتحاد السكندري أمام الداخلية”

تقام اليوم مواجهتين قويتين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حين يلتقي في تمام الساعة الرابعة مساء فريق الداخلية مع الاتحاد السكندري علي ستاد السلام.

ويحتل حاليا فريق سيد البلد المركز السادس برصيد15 نقطة ويسعي لتحقيق للانتصارات لمواصلة المنافسة علي المربع الذهبي والاستمرار في المراكز المتقدمة بينما يقع الداخلية في موقف لا يحسد عليه يحث يحتل المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط ويأمل في تحقيق اي فوز للعودة للمسار الصحيح قبل ان ينسحق للهاوية ويكتب شهادة عودته للمظاليم من جديد.

وفي لقاء المساء يصطدم المصري البورسعيدي حين يستضيف علي ملعب برج العرب في تمام السابعة مساء فريق الإسماعيلي في قمة مثيرة تليق بدربي القناة.

وكما هو الحال في اللقاء فتراجع المصري مؤخراً للمركز السابع وهو يملك من الرصيد 15 نقطة وفي ذات الوقت يعاني الإسماعيلي كعادته في السنوات الاخيرة بالترنح في المراكز المتراجعة حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط.

ويأمل كل منهما لتحقيق الفوز فابناء بورسعيد يسعون للسير نحو المنافسة و الدراويش يحلمون بالاستفاقة والخروج من هذا المأزق مبكراً.. كما ان الفوز في حد ذاته غاية الاهمية لاى منهما بعيداً عن الحسابات وذلك نظرا لجماهيريته حيث يعد الفوز بدربي القناة بطولة في حد ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى