العاب جماعيةكرة قدم

مجاهد : كيروش كان يذكرني بالجوهري وكنت أتمني إستمراره مع المنتخب

 

صرح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى كانت تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم سابقاً أنه الآن فى مرحلة المحايد دون التواجد فى الانحياز لطرف عن الآخر
وأضاف مجاهد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان الذى يقدمه محمد الليثى المذاع على إذاعة الشباب والرياضة أنه يرفض الدخول فى صراعات مع أحد فى المجال الرياضى .
واكد أنه كان يتمنى بقاء البرتغالى كارلوس كيروش فى قيادة منتخب مصر الفترة المقبلة .
واوضح أن كيروش كان يعمل لمدة 12 ساعة يوميا حيث يبداء العمل من الساعة الثامنة صباحًا و هذا الأمر لم يشاهده منذ تواجد الأسطورة محمود الجوهرى .
وشدد على أن البرتغالى كارلوس كيروش كان يرغب بالوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة خلال تدريبه منتخب مصر منذ بداية التفاوض .
واضاف أن فينجادا المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم يتقاضى ٢٦ الف يورو شهريا وهناك ٢ مساعدين معه داخل التعاقد .. مشيرا الى أن عقد فينجادا مع الجبلاية لا يتواجد به شرط جزائى.
واكد انه قام بتنفيذ عقد حسام البدرى مع الجبلاية حيث وصلت القيمة المادية إلى ٩٧٠ الف جنية شهريا .. مضيفًا أن حسام البدرى كان يرفض خوض بعض اللقاءات الودية للفراعنة أثناء التوقفات الدولية .. كما أن محمد بركات مدير المنتخب فى ذلك التوقيت كان يتحدث مع حسام البدرى لخوض بعض المباريات الودية هذا الأمر اثر على تصنيف المنتخب فى الاتحاد الدولى لكرة القدم .
واختتم حديثه أن اتحاد الكرة يقوم بالصرف على نفسه من قبل حقوق الرعاية و الدعم من قبل الاتحاد الدولى ولا توجد جهة معينة تقوم بالصرف على الاتحاد المصرى لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى