العاب جماعيةطائرةىرئيسية

محترف طائرة الأهلي يكشف أهدافه مع الفريق وسبب انضمامه للقلعة الحمراء

كشف الكندي ريموند سيتو المحترف الجديد المنضم حديثا لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي عن أسباب انضمامه للفريق وأهدافه مع القلعة الحمراء.

وأعلن الأهلي تعاقده مع ريموند سيتو لاعب الأهلي البحريني السابق لدعم الفريق في الموسم المقبل، وسط منافسة الأهلي على العديد من البطولات.

وقال سيتو في تصريحات لموقع الأهلي: “أنا سعيد بالتواجد هنا مع النادي الأهلي ففي العام الماضي كنت لاعبا للأهلي البحريني والأن أصبحت لاعبا للأهلي المصري وهو أمر رائع للغاية”.

وأضاف: “مباراة العام الماضي ضد الأهلي كانت قوية للغاية وكنت حزينا للخسارة لكن الأن انضممت للفريق الذي يفوز”.

وتابع: “كنت أرغب في اللعب للأهلي مع كل هؤلاء اللاعبين الرائعين ففريق الأهلي يشكل قوام منتخب مصر، ويوجد عبد الله عبد السلام وهو معد رائع وأنا متشوق للعب بجواره بالإضافة إلى أحمد صلاح وأحمد سعيد وكل هؤلاء اللاعبين الرائعين”.

وواصل: “لذلك كوني جزءا من هذه المجموعة المميزة لهو أمر كبير بالنسبة لي وهو ما سيتيح لي القدرة على إظهار أسلوبي في اللعب وأحقق الإضافة للفريق، وكنت سعيدا باستقبال الجميع هنا وشعرت بترحاب شديد”.

وأوضح: “أريد الفوز بالدوري المصري وهو هدفي الأول وأن أفوز بالبطولة العربية للأندية لأن العام الماضي حصلت على المركز الثالث مع الأهلي البحريني والأهلي المصري حقق اللقب، لذلك شعرت بالغيرة هنا”.

واستطرد: “أنا أعرف نفسي كلاعب وأدرك تماما أنه دائما ما يكون هناك أوقاتا سعيدة وأيضا أوقاتا صعبة لكن بالأهم بالنسبة لي أن أكون محاطا بأشخاص يدفعونني دائما إلى الأفضل، وأنا أؤمن تماما أنني سأجد هذا مع النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين وأعرف أيضا اللاعبين الذين سألعب معهم فهم رائعون للغاية وأريد أن أساعدهم في تقديم أفضل ما لديهم خلال المباريات لذلك فالحفاظ على المستوى الرائع للفريق هو ما أتوقعه هنا”.

وأكد: جماهير الأهلي رائعة للغاية لذلك آمل أن نحافظ على هوية النادي الأهلي كنادي ألقاب وليس علينا أن نقلق من أي شيء، فأنا لاعب كرة طائرة وليس مهتما بالظهور الإعلامي لذلك سأفعل كل ما أستطيع لمساعدة زملائع والنادي بشكل قوي”.

وتابع: “هناك أيضا أمرا رائعا فلدي صديق في كندا والده مصري ووالدته ألمانية وعندما علم بانتقالي للأهلي فكان سعيدا للغاية وهو مشجع كبير للنادي فقال لي أنت تلعب لنادي والدي المفضل ، وهذا يظهر التأثير العالمي والشهرة الكبيرة التي يحظى بها الأهلي”.

وأتم: ” أنا متحمس لوجودي هنا وأن أصبح جزءا من هذه الثقافة وأيضا جزءا من شعار النادي وأحقق البطولات مع الفريق”.

يذكر أن الأهلي نجح في الموسم الماضي بتحقيق الثلاثية بالفوز بألقاب الدوري وكأس مصر والبطولة العربية للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى