العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الصراع العربي يشتعل في انجلترا .. محرز يتفوق علي محمد صلاح برقم مميز في الدوري الإنجليزي

 

تفوق الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي علي الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعدما سجل سجل هدفين في شباك فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن رياض محرز أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف في مختلف المسابقات، منذ بداية ديسمبر الماضي.

وأوضحت أن محرز سجل 13 هدفًا طوال تلك الفترة في جميع البطولات لصالح مانشستر سيتي، بينما يليه الثنائي محمد صلاح وهاري كين بـ 10 أهداف مع ليفربول وتوتنهام، على الترتيب.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ19 هدفا، وخلفه زميليه في الفريق ساديو ماني وديوجو جوتا بـ12 هدفا، ثم رياض محرز وسون هيونج مين ورحيم سترلينج وجيمي فاردي وكل منهم له 10 أهداف.

فك النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، عقدة مانشستر يونايتد، بالتسجيل في شباك الشياطين الحمر في الديربي احتضنه ملعب الاتحاد، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 68، بعدما تابع عرضية من ركلة ركنية نفذها كيفين دي بروين، مسددًا كرة مباشرة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس ديفيد دي خيا.

وعاد محرز وسجل هدف السيتي الرابع في المباراة بالدقيقة 93، حيث تلقى تمريرة بينية وضعته في مواجهة دي خيا، ليسدد بقوة داخل الشباك.

وبحسب أرقام “سكاي سبورتس”، فقد سجل محرز الهدف رقم 76 في البريميرليج، وبات مانشستر يونايتد الفريق رقم 28 الذي يسجل في شباكه.

كما سجل محرز الهدف رقم 21 له في جميع المسابقات هذا الموسم، ليساهم النجم الجزائري في تسجيل 101 هدف بقميص مانشستر سيتي، من خلال تسجيل 60 هدفًا وصناعة 41 آخرين، بحسب “أوبتا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى