العاب فرديةرفع أثقالىرئيسية

محمد إيهاب ل “تتويج “: حالات المنشطات الجديدة لن تؤثر على سير القضية وننتظر جلسة المحكمة الفيدرالية

أوضح محمد إيهاب لاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال والحاصل على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 موقف الاتحاد المصري لرفع الاثقال من عقوبة الإيقاف الموقعة من قبل الاتحاد الدولي في قضية تعاطي اللاعبين المنشطات في الفترة الأخيرة والتي على أثرها وقعت عقوبة الإيقاف لمدة سنتين من شهر سبتمبر 2019 وحتي سبتمبر 2021.

وصرح إيهاب بأن الاتحاد المصري لرفع الأثقال في انتظار الجلسة المقبلة بالمحكمة الفيدرالية لمعرفة مصير المشاركة بدورة طوكيو الصيفية من عدمه.

وأوضح إيهاب في تصريحات خاصة ل”تتويج ” : أن الحالات التي تم اكتشافها منذ يومين لن تؤثر على سير القضية حيث أن الحالات التي تأكد تعاطيها المنشطات مؤخراً هي حالات محلية وليست دولية وترجع نتيجة الكشف إلى عام 2011 .

وأضاف – البوب كما يعرف إعلاميا – أن المنتخب يتدرب بانتظام بغض النظرعن القرار حيث يستعد بشكل طبيعي ومنتظم ليكون في حالة جيدة حالة رفع الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي والاقرار بالمشاركة بالدورة الاولمبية القادمة.

كما أشار إيهاب إلى أن الاتحاد المصري قد حدد موعد عودة الموسم المحلي بعد عيد الفطر المبارك ومن المنتظر أن يجتمع المنتخب في الفترة القادمة ضمن الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن البطل المصري قد صرح في حوار سابق ل”تتويج نيوز” بأنه حال مشاركته في دورة الالعاب الأولمبية بطوكيو فستكون هي المشاركة الأخيرة له في اللعبة.

ويمتلك إيهاب سجلا حافلا بالميداليات العالمية، بالإضافة إلى برونزية أولمبياد ريو 2016، وصل عدد الميداليات التي حصدها محمد إيهاب في بطولات العالم للكبار لرفع الأثقال إلى 11 ميدالية متنوعة حصل عليها البطل المصري في أربع نسخ متتالية

بطولة العالم 2018: ثلاث ميداليات بواقع ذهبية الخطف و فضية المجموع و برونزية الكلين في منافسات وزن 81 كجم، بالإضافة إلى تحطيم الرقم العالمي في الخطف والذي مازال مسجلا باسمه حتى الان.

بطولة العالم 2017: ثلاث ميداليات ذهبية في الخطف والكلين والمجموع في منافسات وزن 77 كجم.

بطولة العالم 2015: ميداليتين فضيتين في الكلين والمجموع في منافسات وزن 77 كجم

بطولة العالم 2014: ثلاث ميداليات بواقع فضيتي الكلين والمجموع وبرونزية الخطف في منافسات وزن 69 كجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى