أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

محمد السيد وسارة نونو يبحثان عن البطاقة الأخيرة لطوكيو عبر البطولة الإفريقية للسلاح

أعلن الاتحاد المصري للسلاح أسماء اللاعبين المشاركين بالبطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو (الزون) بلاعب واحد فقط ولاعبة واحدة فقط في سلاح الآيبيه الذي لم يتأهل في منافسات الفرق لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021.

وتقام البطولة بالقاهرة يوم 23 من الشهر الجاري بمشاركة محمد السيد في منافسات فردي الرجال وسارة نونو في منافسات فردي السيدات لحسم البطاقة الأخيرة المؤهلة لطوكيو 2021

يذكر أن البطولة تقام علي الصالة المغطاة بستاد القاهرة والتي استضافت منذ أيام بطولة العالم للناشئين والشباب في الفترة من 3 وحتي 11 أبريل الحالي.

ويتأهل الفائز فقط إلى أولمبياد طوكيو للمشاركة في منافسات الفردي عن القارة الإفريقية بالإضافة إلى الفرق التي حسمت تأهلها من المحطات السابقة.

وتضم الدول المشاركة في البطولة : الجزائر وتونس ومصر ومالي والسنغال وجنوب إفريقيا وموريشيوس
وأعلن الاتحاد الإفريقي إقامة البطولة علي مدار يوم واحد فقط في جميع الأسلحة نظراً لاتخاذ الاجراءات الوقائية الاحترازية من فيروس كورونا في الفترة الحالية.

يذكر أن مصر قد أظهرت نجاحا ملحوظا في تنظيم بطولة العالم للناشئين والناشئات خلال الفترة الأخيرة سواء تنظيميا أوفنيا حيث أشاد الاتحاد الدولي بتطبيق الاجراءات الوقائية بالاضافة إلي احتلال مصر المرتبة الخامسة في تصنيف جدول الميداليات بعد إحراز خمس ميداليات بواقع ذهبية وفضية وثلاث برونزيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى