العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

محمد السيد يحصل على جائزة أفضل ناشئ لسلاح سيف المبارزة لموسم 2022-2023

 

حصل محمد السيد على جائزة أفضل ناشئ لموسم 2022-2023 وذلك بعد تصدره ل التصنيف العالمي لسلاح سيف المبارزة تحت 20 سنة.

واستلم السيد الجائزة خلال فاعليات الجمعية العمومية “كونجرس” الاتحاد الدولي للسلاح، المقام في أحد فنادق شرم الشيخ، والتي تنظم لأول مرة في مصر والشرق الأوسط.

واستطاع محمد السيد تحقيق أكثر من ميدالية على الصعيد الفردي والجماعي في هذا الموسم، حيث توج السيد بذهبية بطولة إفريقيا وذهبية كأس العالم بالبحرين في منافسات الفردي والفرق.

كما توج السيد بذهبية الفردي والفرق بكأس العالم بإيطاليا بالإضافة إلى تحقيقه المركز السادس ببطولة العالم للناشئين ببلغاريا.

وأعلن الاتحاد الدولي أيضا عن الفائزين بجائزة أفضل ناشئ وناشئة في جميع الأسلحة، حيث فازت الأمريكية هادلي حسين بجائزة أفضل ناشئة بسلاح سيف المبارزة.

كما فاز الإيطالي داميانو دي فيرولي بجائزة أفضل ناشئ بسلاح الشيش وحصلت الإيطالية أورورا جرانديس على جائزة أفضل ناشئة لسلاح الشيش.

وفي سلاح السيف حصل الأمريكي كولين هيثكوك على جائزة أفضل ناشئ وفازت التركية نيسانور أربيل بجائزة أفضل ناشئة.

وتقام اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسلاح، على مدار يومي 24 و 25 نوفمبر الجاري ، بحضور اليوناني إيمانويل كاتسياداكيس رئيس الاتحاد الدولي للسلاح وعبدالمنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسلاح وعضو اللجنة الأولمبية المصرية بالإضافة إلى أعضاء الجمعية العمومية وذلك بمشاركة 135 دولة يمثلهم 106 شخص داخل القاعة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى 29 دولة حاضرة بتفويض.

وافتتح وزير الشباب والرياضة اجتماع المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسلاح صباح اليوم عبر الفيديو كونفرس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى