أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةىرئيسيةيد

محمد سند نجم قبل مواجهة الدنمارك في أولمبياد طوكيو: سنلعب أعظم ٦٠ دقيقة في كرة اليد

أفرد الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر موقعه الرسمي، مقالا مطولا حول المنتخب المصري لكرة اليد، ولقاءه المنتظر امام غريمه التقليدي منتخب الدنمارك بطل العالم، في ثان لقاءات المنتخبين المصري والدنماركي بالمجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، والمقرر لها غدا الاثنين الموافق 26 يوليو 2021، في تمام الساعة 7:15 صباحا.
أشار المقال الي ان المنتخب الدنماركي هو بطل العالم وحامل اللقب الأولمبي من أصعب الفرق في العالم، والمنتخب المصري هو المنتخب الوحيد الذي أوشك على التغلب عليهم في بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي أقيمت في مصر 2021.
والتي استمر عمر المباراة فيها الي أكثر من 80 دقيقة، لاكتشاف الفائز في المباراة.
وفي تصريح للجناح الأيمن للمنتخب المصري “محمد سند” عن المباراة… أكد ان المباراة كانت مجنونة بين المنتخبين، كانت سجالا في كل شيء، وبالتأكيد استمتع الجميع بمشاهدة المباراة، ولكن للأسف أفضل مباراة في تاريخ كرة اليد لم نفز بها.
وفي حديث سند عن مشاركة المنتخب المصري لكرة اليد في أولمبياد طوكيو:
“لقد جئنا هنا للقتال ومحاولة الوصول الي أبعد نقطة، نحن نتعامل مع المباريات كل على حدة ونأخذ الأمور خطوة بخطوة.”
مضيفا: إن كل المباريات لها أهميتها ونحن نركز على جميع المواجهات، مؤكدا ان جميع اللاعبين سيعطون كامل طاقاتهم وامكانياتهم الي النهاية، وسنقدم كل ما لدينا”.
واختتم سند تصريحاته ” سنواجه ابطال العالم، لذا بالتأكيد هي ستكون مباراة صعبة، ولكنني واثقا انها ستكون مباراة رائعة، وسنلعب أعظم 60 دقيقة في كرة اليد”.
الجدير بالذكر ان كلا المنتخبين المصري والدنماركي افتتحا مشوارهما بالفوز في مبارياتهم الاولي، حيث استطاع المنتخب المصري التغلب على المنتخب البرتغالي بنتيجة 37-31، كما استطاع المنتخب الدنماركي التغلب على المنتخب الياباني بنتيجة 47-30.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى