أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلات

محمد عامر يعلن اعتزاله اللعب بعد المشاركة في أولمبياد طوكيو

اعلن محمد عامر لاعب منتخب مصر لسلاح السيف اعتزاله اللعب بعد مشاركته بدورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 والتي تقام فعالياتها حتي يوم 8 اغسطس الجاري.

وكتب عامر علي موقع الصور ” انستغرام ” : دورة الالعاب الاولمبية كانت مرهقة بشكل كبير من الناحية البدنية والذهنية , أجلت كل خططي المستقبلية من أجل المشاركة في طوكيو, محبط من تحقيق المركز 12 في منافسات الفردي حيث كنت امل في كتابة التاريخ وجعل الغير ممكن ممكن, فخور جدا بادأء الفريق واحراز المركز الخامس في منافسات الفرق لكنه امر محزن حقا ان تكون علي بعد خطوات بسيطة فقط من المربع الذهبي, كل شئ يحتاج وقت لكي يتحقق, اما الان فهو وقت اخذ الراحلة من السلاح والاستعداد لخطط المستقبل”.

يذكر ان محمد عامر قد ودع منافسات سلاح السيف في أولمبياد طوكيو وذلك بعد الخسارة أمام بطل كوريا الجنوبية في دور ال16. وخسر عامر أمام نظيره الكوري الجنوبي بطل العالم أو سانغ اوك بنتيجة 15-9.

وكان البطل المصري ابن ال23 عاما قد تأهل إلى دور ال16 بعد التغلب في مباراته الأولى على الأمريكي وصيف أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بنتيجة 15-11.

وتعتبر البعثة المصرية للسلاح هي البعثة الأكبر ضمن الوفود المصرية المشاركة كما انها اكبر بعثة اولمبية في تاريخ الاتحاد المصري للسلاح بواقع 11 لاعبا يمثلون فريق سلاح الشيش رجال وفريق سلاح الشيش سيدات وفريق سلاح السيف رجال و مقعدين فرديين في منافسات سلاح سيف المبارزة “الايبيه” رجال و سلاح السيف سيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى