العاب فرديةبارالمبيرفع أثقال

محمد عزت: منتخب الناشئين جاهز للمنافسة على ميداليات بطولة إفريقيا لرفع الأثقال البارالمبي

يواصل منتخبنا الوطني لناشئي رفع الأثقال البارالمبي تدريباته اليومية لانطلاق منافسات بطولة إفريقيا المفتوحة لرفع الاثقال البارالمبي التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 23 حتى 30 أكتوبر الجاري بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

وأكد محمد عزت المدير الفني لمنتخبنا الوطني أن اللاعبين يتدربون بحماس منقطع النظير ليس لأن البطولة على أرض مصر فقط، ولكن لكون تكوين منتخب للناشئين حلم تحقق أخيرًا، وحماس اللاعبين بدأ منذ اليوم الأول وسوف يستمر حتى تحقيق الإنجاز في الدورة الباراليمبية بلوس انجلوس 2028″.

وقال المدير الفني لمنتخب الناشئين:” بدأنا الاعداد من منتصف يوليو الماضي وتم اختيار اللاعبين من خلال مشاركتهم في بطولة كأس مصر ، ومنذ هذا اليوم ونحن نتدرب يوميا على فترتين صباحاً ومساءً ، وكن أكثر حظا من المنتخب الأول حيث اننا نعسكر ونتدرب بصالة الدكتور حسن مصطفى التي ستشهد منافسات البطولة”.

وتابع محمد عزت: “رغم كون بطولة إفريقيا هي الأولى للاعبي منتخب الناشئين، إلا أنهم على مستوى عال يضاهي مستوى لاعبي منتخبنا الأول، وذلك يرجع لقوة منافسات بطولتي الجمهورية وكأس مصر اللتين تقاما بمشاركة جميع النجوم وابطال العالم والأبطال الباراليمبيين”.

وشدد “عزت” على أن لاعبي منتخبنا للناشئين جاهزون للمنافسة على المراكز الثلاثة الأولى في كل الموازين التي سيشاركون بها على مستوى الناشئين إن لم يعملوا منصات التتويج في معظمها ، نظرا لأن الجهاز الفني عود اللاعبين على المنافسة حتى في القياسات الداخلية يتم التحكيم بنفس الطريقة التي سيتم التحكيم بها في البطولة حتى يعيشون نفي الأجواء حتى قبل البطولة”.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الناشئين: محمد عزت متولي مديرًا فنيًا، مصطفي فضلون علي مدربًا، مصطفي عبد العزيز مدربًا، ويضم الجهاز الطبي كل من: عمرو قاسم أخصائي علاج طبيعي، حسن معوض مدلكًا، هناء علي أحمد مدلكًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى