العاب جماعيةطائرة

محمد عسران لاعب طائرة الأهلي الجديد لـ “تتويج”: حققت أمنية والدي.. وفضلت المارد الأحمر عن الزمالك

نجحت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي في التعاقد مع محمد عسران لاعب فريق طلائع الجيش، لتدعيم صفوف فريق رجال الكرة الطائرة خلال الموسم القادم.

وأبدي محمد عسران المنتقل حديثاً لرجال طائرة الأهلي، سعادته بتعاقد المارد الأحمر معه، مؤكداً أنه يتطلع إلى تقديم أفضل المستويات للمساهمة في تتويج الفريق بالألقاب خلال الفترة المقبلة.

وقال عسران في تصريحات خاصة ل تتويج: “سعيد للغاية بتعاقد الأهلي معي، لأن والدي رحمة الله عليه كان من مشجعي الأهلي وكان يتمنى أن أكون لاعباً لصفوفه في المستقبل.”

وأضاف: “وقعت للأهلي لمدة أربعة مواسم، وبدأت المفاوضات منذ عام وثلاثة أشهر أثناء فترة توقف النشاط الرياضي، وعندما أتى لي عرض الأهلي لم أتردد لحظة.”

وأوضح: “رفضت جميع العروض التي أتت لي خلال الفترة الماضية سواءً داخل مصر أو خارجها، وكانت أبرزها محاولة الزمالك لضمي، لكن فضلت الذهاب للأهلي لأنها فرصة لم تتكرر.”

وأكد عسران أنه سيكون سعيداً جداً لأنه سيتدرب تحت قيادة محمد مصيلحي، مشيراً إلى أنه يتذكر حديثه معه أثناء فترة بداياته مع طلائع الجيش، وقال له وقتها ستكون نجماً لفريق الجيش وسيكون لك شئناً عظيماً، وهذه الكلمات أعطت لي حافزاً كبيراً جداً.

واختتم حديثه قائلاً: “طموحي مع الفريق أن أتوج بكل البطولات التي سنشارك بها في الموسم المقبل، ونكرر سلسلة المباريات اللاهزيمة من جديد.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى