العاب جماعيةيد

محمد ممدوح هاشم يتوج بطلا لكأس رومانيا لكرة اليد

 

قاد محمد ممدوح هاشم نجم منتخب مصر لكرة اليد فريقه دينامو بوخاريست الروماني للتتويج ببطولة كأس رومانيا لكرة اليد بعد الفوز على فريق دوبروجا سود بنتيجة 27-20 .

وقدم محمد ممدوح هاشم أداء رائعا خلال المباراة، حيث ساهم في انهاء فريقه للشوط الأول متقدما بنتيجة 13/10 وواصل فريقه السيطرة على مجريات الشوط الثاني حتى إنهار فريق دوبروجا سود و انتهت المباراة بفارق 7 أهداف .

وشارك أيضا في المباراة اللاعبان الدوليان للمنتخب التونسي و هما الحارس مكرم الميساوي و أمين بنور الذي توج بجائزة أفضل ظهير أيمن بكأس رومانيا .

يذكر أن فريق دينمو بوخاريست وصل إلي نهائي كأس رومانيا بعد تغلبه علي نظيره سي أس أم باكاو أمس، بنتيجة 27-23 في مباراة نصف النهائي للبطولة.

كان قد توج محمد ممدوح هاشم بلقب الدوري الروماني لكرة اليد مطلع الشهر الجاري ، ليضيف الدوري الخامس على التوالي لفريق دينامو بوخارست ، وال 17 في تاريخ النادي الروماني.

جدير بالذكر أن محمد ممدوح هاشم لم ينضم إلي معسكر المنتخب بالغردقة استعداداً للاولمبياد المقبلة ،حيث أن المعسكر لم يضم اللاعبين الدوليين ،نظراً لالتزامهم باستكمال بطولات الدوريات الاوروبية ،واكتفي باروندو جارسيا بضم اللاعبين المحليين الذي انتهي موسمهم الشهر الماضي.

و كان محمد ممدوح هاشم ضمن كتيبة المنتخب المصري في بطولة العالم الأخيرة، والتي حصل بها على المركز السابع بعد الخسارة من الدنمارك في ربع النهائي برميات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى