العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتسلةىرئيسية

محمد يونس بعد اختياره لتجمع منتخب السلة ل”تتويج” : شرف لي العودة للمنتخب وأتوقع مفاجئات في دوري السوبر

أكد محمد يونس لاعب نادي مصر للتأمين لكرة السلة على سعادته بانضمامه للقائمة الأولية لمنتخب السلة والتي تستعد لخوض منافسات المرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المنتظر أن يبدأ تجمع المنتخب الأول  يوم 1 فبراير المقبل تحت قيادة الكندي روي رانا ، على أن يبدأ المعسكر في برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم 2 من شهر فبراير.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بالتصفيات بجانب كلا من السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.

وشملت القائمة الأولية تواجد إبن الإسكندرية محمد يونس لاعب مصر للتأمين الحالي وذلك بسبب تألقه منذ بداية موسم 2021-2022.
وقال يونس في تصريحات خاصة ل”تتويج” : أنه شرف كبير العودة للمنتخب المصري بعد غياب فترة طويلة وأن ذلك جاء نتيجة مجهوده خلال الفترة الماضية.

وتابع قائلا:” أتمنى أن أثبت نفسي وأستطيع التواجد في القائمة النهائية للتصفيات”
وتحدث اللاعب محمد يونس عن فرص المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قائلا :” المنتخب كان بعيد فترة طويلة ولكنني متفائل هذه الفترة بالمجموعة المتواجدة مع المنتخب والجهاز الفني الجديد ويوجد طموح كبير لتحقيق شيء كبير للسلة المصرية. “

وبالنسبة لمنافسات دوري سوبر السلة قال “يونس” : أتوقع مفاجئات في دوري السلة فالمنافسة مشتعلة ويوجد هناك أكثر من فريق يستطيع المنافسة على اللقب ، الزمالك حاليا استعاد مستواه بشكل كبير وقادم بقوة مع تواجد الأهلي والاتحاد باسكواد لاعبين قوي ، أيضا فريق الجزيرة يقدم أداء متميز تحت قيادة المدير الفني الإسباني.”

وعن المفاوضات مع أندية أخرى في الدوري المصري قال يونس إنه الأولوية بالنسبة له هو نادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى