العاب جماعيةىرئيسيةيد

محمود فلفل حارس يد الزمالك: راض عن التعادل أمام الأهلي في ظل الغيابات.. وهذه طقوسي الخاصة قبل المباريات

عبر محمود فلفل حارس فريق يد الزمالك عن رضاءة بالتعادل بالأمس أمام النادي الأهلي في قمة محترفي اليد، وذلك في ظل الاصابات والغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق.

وكانت قمة محترفين اليد قد انتهت بالأمس بالتعادل 29-29 في المباراة التي جمعت الفريقين في ختام الدور الأول من المرحلة الثانية للدوري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة رقم 19 يظل بهم على صدارة الترتيب.

وقال محمود فلفل حارس مرمى الفريق في تصريحات خاصة لـ”تتويج” : إن التعادل بشكل عام غير مرضي لفريق اليد ولكن في ظل الإصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق هو نتيجة مرضية خصوصا وأن المباراة ترتيبية والزمالك مازال في الصدارة.

وتابع “فلفل” قائلا أن مباراة الأهلي دائما مباراة صعبة فدائما لها أهمية خاصة واهتمام جماهيري.

وظهر محمود فلفل بشكل جيد في المباراة حيث نجح في التصدي ل 6 تسديدات من لاعبي الأهلي في الشوط الثاني، كانت كفيلة بعودة الزمالك للمباراة بعد تقدم الأهلي.

وأكد اللاعب أن الأداء الجيد بعد التوفيق فهو نتيجة الاجتهاد والتعب.

وكشف اللاعب عن طقوسه الخاصة قبل المباريات فهو يقوم بدراسة الفرق التي يواجهها ويحدد مراكز القوة وفي حال عدم بدايته للمباراة يتابع جيدا الفريق المنافس حتى يكون مستعد بشكل جيد عند النزول إلى أرض الملعب.

الجدير بالذكر أن أبناء القلعة البيضاء هم أصحاب لقب البطولة الماضية عقب فوزهم على الغريم التقليدي الأهلي في المباراة الفاصلة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى