العاب جماعيةمونديال اليديد

مدرب إسبانيا: التأهل لنصف نهائي مهم لكرة اليد الإسبانية

أشاد خوردي ريبيرا مدرب منتخب إسبانيا بالفوز الذي حققه فريقه على النرويج بنتيجة 31-26 في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، والتأهل لنصف النهائي لمواجهة منتخب الدنمارك.

وقال ريبيرا في المؤتمر الصحفي للقاء: “في البداية أن سعيد بنتيجة اللقاء فكانت هذه المباراة هامة لنا والتأهل لنصف النهائي الذي كان هدفنا أثناء الاستعداد لمثل هذا اللقاء”.

وأضاف: “أنا سعيد بالنتيجة والتأهل لنصف النهائي لكن أنا أيضا سعيد بأداء اللاعبين وما قدموه خلال اللقاء، ونحن قدمنا صورة مشرفة لبلادنا وهو فوز مهم لكرة اليد الإسبانية”.

وأتم: “في الشوط الأول لعبنا بشكل قوي دفاعيا وهجوميا وفي الشوط الثاني ارتكبنا بعض الأخطاء لكن حارسنا رودريجو كان موجود وتصدى للعديد من الكرات وقدم أداء رائع، والآن علينا الراحة ثم الاستعداد بشكل قوي لمواجهة الدنمارك بطل العالم في نصف النهائي وهي مواجهة بالطبع صعبة وهامة”.

بينما قال رودريجو دوراليس حارس إسباينا ورجل اللقاء: “نحن اليوم سعداء بسبب النتيجة والأداء والتأهل لنصف النهائي ومواصلة مشوارنا في البطولة بخطى ثابتة”.

وأتم: “نحن الآن ضمن أفضل 4 منتخبات في العالم ولدينا لاعبين رائعين وأشكرهم جميعا على ما قدموه طوال مشوار البطولة حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى