العاب جماعيةسلة

مدرب سلة الرأس الأخضر: منتخب مصر قوي ومميز

قال دانيلسون ميراندا، مدرب عام منتخب الرأس الأخضر لرجال كرة السلة إن فريقه قدم مباراة قوية أمام المنتخب المصري الذي ظهر لاعبوه في حالة بدنية وفنية عالية فتحقق لهم الفوز.

وحقق منتخب مصر فوزه على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 91 – 82 ضمن الجوله الثانية من تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة افريقيا لكرة السلة وذلك فى المباراة التي أقيمت على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري.

وأضاف، ميراندا خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده، عقب نهاية المباراة: “اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا خلال المباراة وقدمنا مباراة جيدة رغم النقص العددى فى قوام الفريق حيث اقتصرت القائمة على 9 لاعبين فقط، بعد أن ضربت الإصابات لاعبين وتم استبعاد لاعب آخر، بينما منتخب مصر يمتلك لاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة ونجحوا في استغلال النقص العددي لنا”.

وأكد مدرب الرأس الأخضر على أنه سيعمل جاهداً على رفع كفاءة الدفاع والاستشفاء استعداداً للمباراة الختامية وضرورة غلق صفحة المباراة الحالية.

وقال جيف زيفيير قائد المنتخب: “لبيت دعوة بلادي بالانضمام إلى المنتخب بعد فترة طويلة من الاحتراف واللعب فى إسبانيا وأشعر بسعادة كبيرة لتمثيل وطني.

ووصف اللاعب المباراة بأنها كانت صعبة جداً، قائلاً : “أدائنا كان قوي خلال الفترة الأولى وتراجع خلال الفترة الثانية لكن عاد الأداء خلال الفترتين الثالثة والرابعة.

واختتم: “نسعى جاهدين لاسعاد شعبنا وسنعمل للفوز فى المباراة الختامي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى