العاب جماعيةطائرةىرئيسية

مدرب طائرة الزمالك لـ “تتويح”: بطولتي الدوري والكأس إنجاز مستحق .. وهذه رسالتي لمدرب المنتخب

أكد أشرف رشاد المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك أن تتويج فريقه بلقبي الدوري وكأس مصر هذا الموسم إنجاز مستحق.

يذكر أن الزمالك قد توج بلقبي الدوري وكأس مصر هذا الموسم بعد الفوز على الأهلي في الكأس والاتحاد السكندري في الدوري ، ليجمع اللقبينلأول مرة منذ أكثر من 30 عاما .

وقال رشاد في تصريحات خاصة لـ “تتويج” : “سعيد بالتتويج بلقبي الدوري وكأس مصر ولقد جئنا من بعيدا فكنا سابع الدوري لكن بدعم مجلس الإدارة وأحمد مرتضى منصور والتدعيمات القوية بالثنائي المحترف وهو في أعلى مستوى وعودة رضا هيكل، نجحنا في زرع الثقة بين اللاعبين ودخلنا في الاجواء ونجحنا في التتويج بالبطولتين”.

وأضاف: “ما تحقق إنجاز كبير لأننا نجحنا في الجمع بين لقبي الدوري والكأس بعد غياب 33 عاما، والزمالك يمتلك أفضل اللاعبين في مصر لكن كان ينقصنا الدعم على عكس الأهلي الذي كان يدع بأفضل اللاعبين في كل موسم، فدعمنا بثنائي محترف على أعلى مستوى مع عودة رضا وكان لكل ذلك تأثير كبير على الفريق وأصبح لدينا أيضا دكة بدلاء قوية وفريق متميز لذلك فزنا بالبطولتين”.

وتابع: “لعبة الكرة الطائرة أصبحت لها شعبية كبيرة بسبب المنافسة والإثارة بين الأهلي والزمالك، فلقد أخبرني أصدقائي من كافة دول العالم بمتابعتهم لنهائيات الدوري والكأس بين القطبين، كما أنه لأول مرة حرصت الجماهير على مشاهدة مباريات الطائرة في المقاهي بدلا من كرة القدم وهو ما أعطي اللعبة شعبية أكبر”.

وعن تعيين المدرب المدرب الهولندي جيدو فيرميولين مديرا فنيا للمنتخب الأول، قال أشرف رشاد: “رسالتي لمدرب المنتخب بأنه يجب أن ينتقي أفضل اللاعبين والنزول بأعمار اللاعبين ولدينا أفضل اللاعبين في مصر وأثق في تطور المنتخب”.

وعن الاعتذار عن المشاركة في البطولة الإفريقية بسبب قرار الاتحاد الإفريقي بعدم تسجيل أي لاعب محترف في أي نادي لم يكن مقيدا قبل 3 أشهر من البطولة وهو الذي سيحرم الزمالك من الثنائي المحترف البرازيلي جواو رافائيل والكوبي يوسفاني هيرنانديز ورضا هيكل العائد من فترة احتراف بالخارج، قال مدرب الزمالك: “لن نشارك في بطولة إفريقيا بسب قرار الاتحاد الإفريقي الذي أراه مجحف للنادي وضد الزمالك، وبدون هذا القرار كنا سنشارك ونصل نهائي أمام الأهلي ولدينا فرصة التتويج باللقب، وأرى أن هذا القرار حرم الزمالك من المشاركة ولا يصح أن أشارك بدون 3 عناصر أساسية وهامة وأكون غير جاهز للبطولة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى