العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

مصر تحرز ذهبية تتابع السيدات في بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بليتوانيا

توج زوجي المنتخب المصري للخماسي الحديث المكون من ملك إسماعيل وفريدة أبو هاشم بالميدالية الذهبية لمسابقة تتابع السيدات في افتتاح منافسات بطولة العالم للناشئين تحت 21 عاما للخماسي الحديث والمقامة خلال الفترة من 11 إلى 17 سبتمبر الجاري بمدينة دروسكينينكي الليتوانية.

وأحرز الزوجي المصري الميدالية الذهبية برصيد 1103 نقطة متقدمًا على زوجي المجر المكون من سارة دوركا وليلي باسا الذي فاز بالفضية محققًا 1052 نقطة، وزوجي ليتوانيا المكون من تيجا باكينكيتي وجيدري جوديليت الذي حقق البرونزية برصيد 1011 نقطة.

وتقام بعد قليل مسابقة تتابع الرجال، ويضم فريق الرجال مازن طارق ومحمد حسام وتختتم بمسابقة الليزر – رن الساعة 5.10 مساءً.

وتضم قائمة المنتخب المصري 4 لاعبين، وهم “محمـد الجنـدي ومعتـز وائـل ومـازن طـارق ومحمـد حسـام”، وتشهد قائمة الفتيات مشاركة الرباعي “ملـك إسماعيل وأميـرة قنـديـل وفريدة أبو هاشم وزينة عامر”.

ويترأس البعثة المهندس عمـرو شمـس، كما تضم يـاســر حفنـي المستشار الفني ومدير الرياضي، وعمـــرو سـيــد المدير الفني، ومـؤمـن سيــد المدير الفني للسلاح، ومحمـد العسـال المدير الفني للسلاح، وديفيـد عادل المدير الفني للسلاح، وعبد الرحمن عادل المدير الفني للسلاح، وإبـراهيـم سكـــر المدير الفني للرماية، وهشــام سليمـان المدير الفني للضاحية والدكتور محسن حسني للعلاج الطبيعي والتدليك.

وكانت مصر قد حققت ميداليتين بواقع ذهبية وفضية في النسخة الماضية من بطولة العالم للناشئين التي أقيمت في بـولنــــدا 2022.

حيث توج الفريق المكون من (محمـد الجنـدي – معتـز وائل – عمـر وائـل) بذهبيــة الفـرق، وأحرز محمــد الجنــدي فضيـــة الفردي فيما حصل الفريق المكون من (يـوسـف قـرنـي – أميرة قنديل) علـى المركـز الـرابـع في التتابع المختلـط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى