العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

مصر تختتم مشاركتها في الدوري العالمي للكاراتيه بست ميداليات متنوعة

اختتمت مصر مشاركتها في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه “البريميرليج” المقامة بالعاصمة الروسية موسكو في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر، استطاع خلالها لاعبي المنتخب المصري حصد 5 ميداليات متنوعة خلال البطولة.

توج النجم المصري على الصاوي، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن68 كجم، بعد تغلبه على بطل المجر “مارسيال يوسف تاسييدي” بنتيجة 2-1.
كما توج لاعب المنتخب المصري يوسف بدوي بالميدالية الذهبية بعد تغلبه على المغربي يوسف الشعبي في المباراة النهائية بنتيجة 5-0، في منافسات وزن 84 كجم.
فيما توجت منه شعبان لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 68 كجم، بعد تغلبها على بطلة البرازيل بنتيجة 4-0.

استطاعت النجمة المصرية فريال أشرف، الفوز بالميدالية الفضية بعد خسارتها في المباراة النهائية أمام الإيطالية سيلفيا سيميرارو بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية، ضمن منافسات الكوميتيه وزن 68 كجم.
كما توج عبد الله ممدوح بالميدالية الفضية، بعد خسارته أمام الإيطالي دانيل دي ڤيڤو بنتيجة 3/1، ضمن منافسات الكوميتيه وزن 75 كجم.
وتوجت سهيلة أحمد، بالميدالية البرونزية بعد مشوار أكثر من رائع في البطولة، حيث تغلبت على منافستها بطلة اليابان بنتيجة 3-0، لتحصد سهيلة الميدالية البرونزية في البطولة.
وضمت بعثة المنتخب الوطني التي شاركت في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه 17 لاعب ولاعبة هم، كريم أبو عيطة وعلي الصاوي وعلي سيد وحازم مسعد وعبد الله ممدوح ويوسف عماد وعمر أشرف ومحمد رمضان وريم رمزي ونورسين كمال وفريال أشرف وياسمين الهواري وسهيلة حسام ومنة الصاوي ونور أكرم وحبيبة ماجد.
وتكونت البعثة من الدكتور صالح عبد القادر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيساً للبعثة وهاني قشطة مدرب كوميته سيدات ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال والدكتور أحمد الصاوي أخصائي علاج طبيعي وتامر حلمى إداري،كما تضم البعثة كلاً من الحكمين الدوليين فتوح علي عباس و عصمت زكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى