العاب فرديةالعاب مائية

مصر تزيد حصيلتها إلى 8 ميداليات بافتتاح بطولة العالم لسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة بعد قبول اعتراض رئيس الاتحاد المصري

مصر تزيد حصيلتها إلى 8 ميداليات بافتتاح بطولة العالم لسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة بعد قبول اعتراض رئيس الاتحاد المصري

أضافت مصر ميدالية جديدة لحصيلتها في أول أيام بطولة العالم للمياه المفتوحة للناشئين والكبار المقامة خلال الفترة من 27 حتى 30 سبتمبر في بلغراد بصربيا وذلك بعد قبول اعتراض كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والانقاذ على نتيجة سباق 1 كم مونو ناشئين.

وكان الشاذلي قد تقدم باعتراض على نتيجة سباق 1 كم مونو ناشئين للجنة تحكيم بطولة العالم، وبعد الاحتكام للفديو تم بالفعل قبول اعتراض كابتن سامح الشاذلي والغاء نتيجة صاحب الميدالية الفضية ليتوج احمد عمرو ماضي بالميدالية الفضية بدلًا من البرونزية ويصعد مهاب ايهاب على منصة التتويج ويحرز البرونزية بدلًا من المركز الرابع، وكان السباق قد فاز به زميلهم حسن محمد الدفراوي الذي توج بالذهبية.

وبذلك أصبحت حصيلة مصر في الفترة الصباحية من منافسات البطولة 8 ميداليات بواقع بواقع ذهبيتين وثلاث فضيات وثلاث برونزيات.

حيث افتتحت مصر منافسات البطولة باحتكار منصة تتويج سباق 1 كم مونو سيدات، حيث توجت ملك شريف سعيد بالميدالية الذهبية متفوقة على مواطنتها جميله علي صابر التي أحرزت الفضية فيما حققت ندى مجدى هجرس الميدالية البرونزية.

وفي سباق 1 كم مونو ناشئات فازت جودي رضا محمد بالميدالية الفضية وحققت غادة محمد ورده الميدالية البرونزية.

وفي منافسات 1 كم مونو ناشئين توج حسن محمد الدفراوي بالميدالية الذهبية فيما احرز مواطنه احمد عمرو ماضي الميدالية الفضية، وحقق مهاب ايهاب الميدالية البرونزية.

وأوضح سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والانقاذ أنه تقدم باعتراض رسمي للجنة التحكيم من أجل الرجوع إلى تسجيل الفديو في سباق 1 كم مونو ناشئين ومنح مصر حقها في الميداليات، وبالفعل استجابت لجنة تحكيم البطولة لاعتراضه لتزيد مصر من حصيلتها في أول أيام البطولة.

وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 18 سباحًا بواقع 8 سيدات و10 رجال، والسباحات هن: جودي رضا محمد، غادة محمد ورده، ملك شريف سعيد، جميله علي صابر، ندى مجدى هجرس ، نبيله حسن اسماعيل، فرح وائل السيد، سارة عبد الفتاح عبد العظيم.

والسباحون هم: مهاب ايهاب حلمي، محمد عصام محمد قناوي، ادهم احمد محمد فؤاد، محمود وليد علي، محمد طاهر السيد طاهر علام، مروان احمد مرسى العمراوي، احمد عمرو محمد ماضي، عمر طاهر السيد طاهر علام، احمد طاهر السيد طاهر علام ، حسن محمد الدفراوي.

ويقود الفريق فنيًا محمود محمد نايل مدرب رجال، وفارس محمد ابا زيد مدرب سيدات، ويرأس البعثة عبد العال مصطفى شاهين.

ويرافق البعثة على نفقته الخاصة كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والانقاذ.

وتقام البطولة بمشاركة 15 دولة في النسخة ال 19 من بطولة العالم للناشئين فيما يشارك في النسخة ال 21 من بطولة العالم للكبار 14 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى