العاب فرديةىرئيسية

مصر تنهي منافسات نهائي كأس العالم  للرماية بقطر في المركز الثالث 

 

احتلت مصر المركز الثالث في جدول ترتيب منافسات نهائي كأس العالم والذي تستضيفه قطر ر خلال الفترة من 21 وحتى 25 نوفمبر الجاري.

,وجاءت مصر المركز الثالث بعدد ميدالتين ذهبية وفضية ، بينما تصدرت ايطاليا  بمجموع ست ميداليات بواقع ذهبية وثلاث فضيات وبرونزيتين، وجاءت الصين في المركز الثاني بأربع ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية.

وافتتح الميداليات المصرية البطل عزمي محيلبة حيث توج بالميدالية الفضية في منافسات الإسكيت ،وحقق عزمي محيلبة 25 طبقا في النهائي الفاصل مع اللاعب الدنماركي الذي حقق 26 طبقا بعد منافسة شديدة ليحقق الميدالية الذهبية.

وأضاف الميدالية الثانية لمصر اللاعب عبد العزيز محيلبة حيث توج بالذهب في منافسات التراب ،وحقق اللاعب انجاز كبير بعد منافسه شرسة حتى الطبق الأخير ليتوج بالميدالية الذهبية،واستطاع عبد العزيز التأهل إلى نهائي منافسات التراب بعد احتلاله المركز الرابع في التصفيات برصيد 120 طبقا من أصل 125 طبق.

وتضم بطولة نهائي كأس العالم الثلاثة الأوائل في كل مسابقة ببطولة العالم الأخيرة التي أختتمت مؤخرًا في العاصمة الآذرية باكو بالإضافة إلى المصنفين ال 12 الأوائل في التصنيف الدولي الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى