الأفضلالعاب فرديةخماسي حديثمنازلاتىرئيسيةىنرشح لكم

معتز وائل يفوز بلقب “أفضل لاعب ناشئ” في استفتاء تتويج نيوز لعام 2022

استطاع معتز وائل، لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث وصاحب ذهبية بطولة العالم تحت 19 عامًا، من الفوز بجائزة أفضل لاعب ناشئ في استفتاء الأفضل “the best” لعام 2022 الذي ينظمه موقع تتويج نيوز للسنة الثالثة على التوالي والتي تعد الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية في مصر.

ونظم موقع تتويج نيوز حفل الأفضل في نسخته الثالث في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصر الجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية.
وضم الاستفتاء 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” من بينها جائزة أفضل لاعب ناشئ، وفاز بالجائزة هذا العام نجم الخماسي الحديث “معتز وائل”، بينما حصل على المركز الثاني محمد ياسين بطل السلاح، الحاصل على ذهبية كأس العالم للشباب في سلاح سيف المبارزة.. وذلك وفقًا لتصويت الجماهير والنقاد الرياضيين حيث يتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 %، والنقاد بنسبة 40 %.

معتز وائل:

قدم معتز وائل المصنف الأول عالميًا لناشئي الخماسي الحديث أداء مثالي هذا العام وذلك عقب تتويجه بذهبية بطولة العالم تحت 19 عام بالإضافة إلى إحرازه المركز الأول مع زملائه في منافسات الفرق ببطولة العالم تحت 19 عام وأيضًا تحت 21 عام.

كما توج البطل الذهبي معتز وائل بذهبية بطولة فرنسا الدولية التي اقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس.شارك معتز وائل في بطولة العالم للخماسي الحديث والتي استضافتها مصر في نسختها الأخيرة،حيث حصل معتز وائل على المركز الثاني عشر خلال منافسات البطولة
التي يشارك فيها لأول مرة، بالرغم من صغر سنه.

محمد ياسين:

افتتح محمد ياسين عام 2022 بتحقيق أولى ميداليات السلاح المصري الدولي، حيث توج ياسين بالميدالية الذهبية لكأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب بالبحرين، كما توج مع المنتخب المصري بالميدالية الذهبية بمنافسات الفرق بنفس البطولة وأيضًا حصل على ذهبية منافسات الفرق بكأس العالم بصربيا.

محمد ياسين تانى أفضل لاعب ناشئ 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى