العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

ملك إسماعيل: فخورة بما حققته في كأس العالم للخماسي الحديث والقادم أفضل

أعربت ملك إسماعيل لاعبة منتخب مصر للخماسي الحديث عن سعادتها وفخرها بتحقيق المركز الخامس في نهائي فردي السيدات ببطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر بملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

وحققت ملك اسماعيل لاعبة منتخبنا الوطني الواعدة صاحبة ال 17 عامًا المركز الخامس بمجموع نقاط 1379 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الإيطالية الينا ميكيلي صاحبة المركز الرابع ، بينما حققت سلمى أيمن عبد المقصود لاعبة مصر المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وأكدت ملك إسماعيل : “فخورة بتحقيق المركز الخامس في كأس العالم بالقاهرة وهي المرة الأولى التي أدخل فيها ضمن أول 6 لاعبات في كأس العالم للكبار بعد أن أحرزت المركز العاشر مؤخرا في كأس العالم بالمجر “.

واستطردت: “المنافسة كانت صعبة للغاية وهذه النسخة كنت أشعر بالخوف حيث أن عدد اللاعبات أكبر والأسماء التي تشارك مصنفة أولمبيا وعالميا لكن الحمد لله تأهلت بسهولة للنهائي ونافست بقوة في النهائي وحصلت على المركز الخامس للمرة الأولى في بطولات كأس العالم للكبار “.

واكملت : “سعيدة بما حققته في البطولة بشكل عام وسأقوم بتحليل نقاط ضعفي في هذه البطولة لتحسين كل شىء في الفترة المقبلة .”

واختتمت تصريحاتها قائلة : ” الآن هدفي هو مواصلة التدرب والتركيز بشكل أكبر وظبط مواعيد التدريبات والنوم من اجل التطور في الفترة المقبلة ، وأتمنى أن أقدم نتائج أفضل من أجل التأهل لأولمبياد باريس 2024”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى