أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلات

ملك حمزة لاعبة الجمباز : كان شرف لي أن أمثل بلدي في أولمبياد طوكيو..لقد كنت أحلم بهذه اللحظة منذ 4 سنوات

 

قالت ملك حمزة لاعبة جمباز الترامبولين أنه شرف كبير لها تمثيل مصر في أولمبياد طوكيو.

ونشرت اللاعبة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة :كان لشرف لي أن أمثل بلدي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، لقد كنت أحلم بهذه اللحظة لمدة 4 سنوات وقد تحققت أخيرًا ،ومقابلة كل هؤلاء الرياضيين الرائعين شرفًا كبيرًا.

وتابعت :” كانت الرحلة أصعب مما يمكن لأي شخص أن يتخيله ، ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا لجميع الأشخاص الذين كانوا هناك من أجلي في كل خطوة على الطريق.

وأضافت :” لقد كنت أعاني أحيانا منذ حوالي عام الآن وقد أوقفني ذلك مرات عديدة ولكنني كنت أعلم في أعماقي أنه كان بإمكاني القيام بعمل أفضل إذا تمكنت من الخروج من هذه الحالة  في وقت مبكر ولكنني سعيةد للغاية بالنتائج  وفخورة بنفسي لأنني حققت إضافة لبلدي مصر وقارة إفريقيا رغم كل الصعوبات .

وتابعت :”أعطتني هذه المسابقة الكثير من الخبرة ليس فقط في رياضتي ولكن أيضًا في الحياة ،فكانت إحدى الطرق التي تعلمتها من أخصائية التأهيل النفسي الخاصة بي فريدة أمين والتي ساعدتني خلال المسابقة هي التفكير الإيجابي واستخدام الحديث الذاتي لتحفيز نفسي والاستمتاع بشكل أساسي بكل لحظة .

ووجهت اللاعبة الشكر لكل من ساعدها قائلة :”  أتوجه إلى مدربي الرائع وزميلي في الفريق سيف آسر شريف الذي كان موجوداً من أجلي  في كل خطوة على الطريق ، ولم يتخلى عني أبدا في كل المواقف الصعبة، وأود أن أشكر جميع الأشخاص الذين لا أعرفهم والذين أرسلوا لي الكثير من الحب والدعم ،والأصدقاء والاسرة وأيضا الاتحاد المصري للجمباز ونادي الجزيرة.

وأنهت ملك حمزة منافسات فردي جمباز الترامبولين بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في المركز التاسع في إنجاز كبير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى