العاب جماعيةسلة

ملك سامي لاعبة سلة سموحة تنضم للمنتخب الوطني المشارك في كأس العالم بالمجر

 

اختيرت ملك سامي لاعبة نادي سموحة للسلة ضمن المشاركين مع منتخبنا الوطني تحت 19 سنة للسفر لبطولة العالم بالمجر في الفترة من 7 إلي 15 أغسطس كما يشارك البعثة مدرب نادي سموحة والمنتخب مصطفي فكري.

هذا وقد أجرى الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” قرعة بطولة كأس العالم تحت 19 سنة للآنسات المقرر إقامتها في المجر فى الفترة من 7 إلى 15 أغسطس المقبل .

ومن أبرز الدول التى تشارك فى البطولة اليابان ، وفرنسا ، و كوريا ، اسبانيا ، البرازيل ، و روسيا ، الارجنتين ، و الصين تايبيه .

وكانت نتيجة القرعة أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى مع أمريكا وإيطاليا واستراليا في منافسات البطولة ، و التى يشارك فيها 16 منتخبا ، مقسمين إلى 4 مجموعات .
وفيما يخص باقى مجموعات البطولة ، جاء فى المجموعة الثانية روسيا ، و الصين تايبيه ، و الأرجنتين ، و المجر المستضيفة ، وفى الثالثة يآتى أسبانيا ، و فرنسا ، و كوريا ، ثم البرازيل ، وعلى مستوى المجموعة الرابعة اليابان ، والتشيك ، و مالى ، و كندا.

كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” عن البدء في تنفيذ الخطة الاستراتيجية الخاصة بالاتحاد الدولي في الفترة المفترض تنفيذها من 2019 – 2023، على أن يكون الاتحاد المصري لكرة السلة أول المشاركين لبناء أساس أقوى في كرة السلة الأفريقية وتنفيذ هذه الاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى