العاب جماعيةكرة قدم

منتخب الاولمبياد الخاص المصري يطير إلى ديترويت للمشاركة بكأس العالم لكرة القدم النسائية الموحدة

غادرت القاهرة صباح اليوم الجمعة بعثة الأولمبياد الخاص المصري في طريقها إلى مدينة ديترويت الأمريكية للمشاركة في كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة والمقرر إقامته في الفترة من 31 يوليو وحتى 6 أغسطس القادم.

وقد حرص المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الأقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على الاطمئنان من المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري على سفر البعثة المصرية والذي رافق البعثة في رحلتهم إلى ديترويت وإنهاء كافة إجراءات السفر والاطمئنان على وصول كل أفراد البعثة، وتمنى التوفيق للمنتخب المصري المشارك بالكأس لتحقيق نتائج طيبة في مشواره في تلك الكأس أسوة بما تم تحقيقه في عام 2018 بتحقيقهم الميدالية البرونزية.

من جانبه أكد المهندس هاني محمود على جاهزية جميع اللاعبات للمشاركة بالكأس، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري قام بتوفير كل الدعم والرعاية لذلك الفريق خلال الفترة الماضية.

وتتشكل البعثة المصرية من الدكتور باسم تهامي رئيسًا للبعثة والدكتور إكرامي الجمال المدير الفني وفايزة حيدر مدربة الفريق ولاعبات الأولمبياد الخاص المصري روان محمد وفاطمة طارق وضحى كيلاني وهدى غريب وروان أحمد وملك محمود واللاعبات الشريكة فرح سمير ومنار السيد وحلا مصطفى ونور عبد الواحد ومي مجدي.

وتشارك مصر للمرة الثانية في كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة والتي تستضيفها مدينة ديترويت الأمريكية خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 6 أغسطس القادم بمشاركة 22 منتخبًا 10 للرجال و12 للسيدات من برامج الأولمبياد الخاص من حول العالم وتضم مجموعة مصر منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وسيريلانكا وكوستاريكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى