العاب فرديةالعاب مائية

منتخب التجديف الرجال يحقق فضية بطولة العالم داخل الصالات أونلاين

 

حقق المنتخب المصري للتجديف رجال فضية بطولة العالم للتجديف داخل الصالات والتي تقام بنظام الأونلاين في الفترة بين 23 فبراير وحتى 27 فبراير الجاري.

واستطاع الرباعي المكون من كلا من عبد الخالق البنا ومحمد الحسيني ومحمد علاء محمد وعبد الرحمن أبو خلافتحت قيادة المدرب اللواء عمرو رجائي الحصول على المركز الثاني بعد منافسة مع منتخبات فنلندا وانجلترا حيث حصل منتخب فنلندا على المركز الأول بينما حصل منتخب إنجلترا على المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر شارك في هذه البطولة من خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة والتي أقيمت نوفمبر الماضي في المركز الأولمبي بالمعادي، كما ضمن اللاعب عبد الخالق البنا مشاركته في منافسات أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

ويأتي الاشتراك في بطولة العالم أونلاين ضمن خطة اتحاد التجديف لمواكبة التطور في الرياضةوإتحاد التجديف من أوائل الإتحادات التي أستخدمت تقنيات حديثة في التدريب خاصة أثناء التوقف بسبب فيروس كورونا.

وتابع البطولة رئيس اللجنة الفنية الاستاذ مدحت خليل و المهندس هانى انور والأستاذ ابراهيم عاشور والاستاذ شريف القماطى.
وقد توجه د عمرو النوري رئيس الاتحاد المصري للتجديف بالشكر الى مجلس ادارة الاتحاد ، الدكتور محمد صوان نائب رئيس الاتحاد ود محمد ثابت امين الصندوق واعضاء المجلس السيدة رشا مجدى والمهندس احمد بسام والسيد مصطفى عبد الجواد. وخص بالشكر لجنة التجديف داخل الصالات ممثلة فى عضو مجلس الإدارة القبطان أحمد لطفى ومعه الاستاذ عمرو يوسف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى