العاب فرديةمنازلات

منتخب الرماية يحصل على المركز الثاني في مسابقة التارجت سبرنت ببطولة كأس العالم

 

شهدت منافسات اليوم الثاني ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، في مسابقة التارجت سبرنت المختلط ناشئين وناشئات، فوز المنتخب المصري المكون من، علي كمال وميرا أحمد بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

وحصل بريطانيا على المركز الأول والمركز الثالث، وفي مسابقة التارجت سبرنت فرق مختلط كبار حصلت ألمانيا على المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني والثالث سلطنة عمان.

وفي مسابقة نهائي سيدات مسدس هواء 10 م، جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية أننا كوراكاكي من ألمانيا وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية إيشا سينج الهند، وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية انطوانيتا كوكستاكي نوفا من بلغاريا.

وفي مسابقة نهائي رجال مسدس هواء 10 م حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية شوداري ساوراب من الهند، وجاء في المركز الثاني مايكل شيفالد من ألمانيا، وفي المركز الثالث ارتوم شيرنو اوسوف.

وتقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 8 مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة السيد حازم حسني ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وشركة الصياد وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها 65 دولة.

 

إقرأ أيضاً : انطلاق منافسات البندقية والمسدس ضمن فعاليات مونديال الرماية بمصر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى