العاب فردية

منتخب السباحة بالزعانف يخوض أول تدريباته بكولومبيا قبل المشاركة ببطولة العالم للجامعات

 

خاض منتخب مصر للسباحة بالزعانف أول تدريباته بحمام السباحة الرئيسى بمدينة بيريرا بكولومبيا استعداداً لخوض بطولة العالم للجامعات المقرر إقامتها يومي 26 و 27 إبريل الجاري.

وخاض سباحو المنتخب المصري للجامعات تدريبات صباحية في حمام السباحة الرئيسي للبطولة وسط أجواء غائمة ولكنها حماسية من قبل اللاعبين الذين سيتنافسون ابتداءً من الغد مع أفضل سباحي العالم في الجامعات المختلفة.

وقد صرح كابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ أن لاعبي مصر وصلو إلى كولومبيا بسلام وبعد أخد قسط من الراحة بدأو على الفور التدريبات وفقاً لجدول التدريبات الموضوع من اللجنة المنظمة.
وأضاف الشاذلي أن أبطال مصر على أتم استعداد لخوض منافسات البطولة وحصد الميداليات كالمعتاد في البطولات العالمية حيث أصبح المنتخب المصري للسباحة بالزعانف من الدول الكبرى في هذه الرياضة عبى مستوى العالم وذلك بعد تألق سباحو مصر في البطولات العالمية.

وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 13 سباحًا بواقع 6 لاعبات و 7 لاعبين يشاركون في منافسات فردي سيدات ورجال في كل من: 50 م تحت الماء، 100 م مونو ، 200 م مونو، 400 م مونو، 800 م مونو، 50 م زعانف مزدوجة، 100 م زعانف مزدوجة، 200 م زعانف مزدوجة، 400 م زعانف مزدوجة، بالإضافة إلى منافسات التتابع في كل من: 4×50 تتابع مختلط مونو، 4×100 تتابع مختلط مونو، 4×50 تتابع مختلط زعانف مزدوجة، 4×100 تتابع مختلط زعانف مزدوجة.

وتضم قائمة السباحات كل من: ندا مجدى – جميله على – ملك شريف – جودى شريف – ايات السيد – بسمله صبحى .

بينما يمثل مصر في الرجال كل من : احمد هشام – احمد ايهاب – محمود وليد – ادهم محيى – ادهم فؤاد – احمد طاهر – زياد ياسر.

ويقود المنتخب المصري فنيًا إبراهيم السيد وعمرو شاكر ويرأس البعثة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصرى والعربى للغوص والانقاذ.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى